التخطي إلى المحتوى

الاهلي السعودي واصل الانتصارات في الدوري السعودي لكرة القدم كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين حيث تمكن من الانتصار على نادي الحزم بهدفين دون مقابل في مباريات الجولة الثالثة.

افتتاح التسجيل اللاعب حسين المقهوي بعد ان تمكن من استغلال كرة عرضية الرائعة ومثالية من عمر السومة الذي تمكن من إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة   وبهذا الانتصار يصل النادي الأهلي إلى النقطة السابعة في المركز الخامس. بينما يتوقف رصيد نادي الحزم عند نقطتين يظل بهما في المركز العاشر.

وشهدت مواجهة الاهلي والحزم لمسه وفاء من جانب جماهير النادي الأهلي السعودي عندما قامت باطلاق تيفو حمل عنوان لن ننساك خالد قاضي في مشهد اثار شجن الجميع حيث أنه خالد قاضي الاعلامي الراحل الذي كان يتمتع بمكانة كبيرة ومحبة في الوسط الرياضي بشكل عام وبين جماهير النادي الأهلي بشكل خاص.

حيث أن خالد قاضي الاعلامي السعودي والصحفي الرياضي انتقل إلى رحمة الله في الأسبوع الماضي مما أثارالحزن في الوسط الرياضي لما كان يتمتع بها هذا الاعلامي من المحبة بين الجميع.

ووجدت في ملعب المباراة أسرة الاعلامي الراحل يأتي في مقدمتهم والده صلاح قاضي واخواته وأبنه بالإضافة إلى عدد كبير من الاعلاميين في المجال الرياضي الذين أتوا إلى هذه المباراة تكريما لمسيرة الاعلامى الكبير والراحل.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي أل الشيخ قد أمر بتخصيص دخل مباراة النادي الاهلي السعودي مع نادي الحزم لصالح أسرة الفقيد خالد قاضي مع تعويض نادي الاهلي بقيمة داخل المباراة من خلال حساب الهيئة العامة للرياضة إلى جانب أنه قام بتقديم مبلغ 500 ألف ريال سعودي إلى أسرة الراحل وذلك تقديرا لمسيرته الاعلامية الكبيرة.

وقام والد الإعلامي الراحل صالح قاضي بتقديم التقدير والشكر لأهتمام المستشار تركي أل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بأسرة الفقيد ووقوفه إلى جانبهم وعلى ما قام به أل الشيخ من تقديم الدعم لأبناء الراحل وأكد صالح قاضي بأن ما قام به رئيس الهيئة العامة للرياضة خفف عنهم مصابهم.

في الوقت ذاته أكد أبن الفقيد الراحل عنان قاضى أن المبادرة التي قام بها قال أل الشيخ خففت عنهم مصابهم في فقد والدهم كما عبر عن امتنانه لجميع الأشخاص الذين وقفوا إلى جوار الأسرة.

وكان تركي أل الشيخ قد قام بإلقاء كلمة للجماهير الأهلاوية وذلك من خلال الهاتف حيث تم نقلها عبر مكبرات الصوت خلال المباراة أكد خلال هذه الكلمة المكانة الكبيرة للاعلامي الراحل وقال أن الوفاء لأسرة قاضي هو من الأمور القليلة بالنسبة لما قام به هذا الاعلامي من تقديمه لخدمات للرياضة السعودية كما أشار ان المملكة لاتنسى من قام بتقديم خدمات لها.

ومن ناحية أخرى وفي ثاني المواجهات التي لعبت في دوري كأس الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز تمكن نادي الاتفاق من الانتصار على نادي الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وذلك بفضل الهاتريك التي تمكن اللاعب كريستيان خوانكا من تسجيله حيث تمكن اللاعب من احراز الهدف الاول من ركلة جزاء ثم في الوقت بدل الضائع تمكن من إحراز الهدف الثاني و الهدف الثالث ليتمكن نادي الاتفاق من الوصول إلى المركز الرابع برصيد سبع نقاط بينما ظل نادي الفيحاء في المركز الأخير دون أي نقاط.

وفي مباراة أخرى تمكن نادي الفيصلي من تحقيق فوز كبير وثمين على نادي أحد بهدفين دون مقابل حيث تمكن اللاعب دييجو كالديرون من تسجيل الهدف الأول ثم احرز الهدف الثاني عبد العزيز البيشي بهذا الانتصار يرتفع رصيد نادي الفيصلي إلى أربع نقاط يأتي بها في المركز السابع بينما يظل نادي أحد بدون اي نقطه في المركز ال 14.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *