التخطي إلى المحتوى

استقرت أسعار الذهب اليوم عيار 21 ومختلف الأعيرة الأخرى عقب حالة التراجع التي سجلها المعدن الأصفر لأول مرة منذ سنوات ارتفاع الأسعار، وهو ما جعل المسؤولين عن تحركات المعدن في مصر يؤكدون أن الفترة الحالية هي فترة شراء الشبكة للعروس.

أسعار الذهب اليوم عيار 21

مع التراجع المبشر المعدن تبقى أسعار  الذهب عيار 21 من أكثر الأعيرة في مصر إقبالا على الشراء عن غيرها، خاصة حالات الزواج كونه يقع في متوسط الأسعار الأعيرة الآخر كما أنه يتمتع بنقائه لذا تحرص الأسر المصرية في تقديم هذا النوع من المعدن للعروس هدية للزواج.

لذا تبقى أنباء تراجع المعدن النفيس من أكثر الأمور التي تسعد الكثير من الأسر التي تبحث عن تراجع المعدن النفيس إلى الأسعار السابقة، والتي بدأت في القفز بصورة كبيرة عقب قرار تحرير سعر الصرف في مصر مما أدى لضاعف السعر عن الأسعار التي أعتاد عليها المواطنين.

وجاء الأمس ويوم الجمعة لتكون من الأيام التي ينتظرها الكثير من المصريين حيث تراجع أسعار الذهب تأثراً بتراجع سعر الأوقية عالمياً بعد إعلان الولايات المتحدة الأمريكية بالقيام برفع سعر الفائدة، وجاءت هذه الأنباء لتثير بصورة مباشرة على الذهب في مختلف الدول وجاءت في المقدمة مصر.

بدأت أسعار الذهب عيار 21 في مصر بالتراجع ليسجل 595 جنيه، وأما سعر عيار 22 فسجل 623 جنيه، وأما عيار 24 فسجل 680 جنيه، وأما عيار 18 فسجل 510 جنيه، وأما عيار 14 فسجل 397 جنيه، وعيار 12 سجل 340 جنيه، وعيار 9 سجل 256 جنيه.

كما سجل سعر الجنيه الذهب 4760 جنيه، وسجل سعر أوقية الذهب 21148 جنيه، وأما سعر كيلو الذهب فسجل 680000 جنيه مصري، وجاء جميع الأسعار السابق ذكرها لتسجل تراجع أمام الجنيه المصري عن الأسعار السابقة للذهب، لتشهد محال الصاغة على مستوى المحافظات انتعاش لحركة الشراء إلى حد ماء عن الأوضاع السابقة التي كانت تعاني فيها المحال من الركود في حركة الإقبال، كما يستغل صغار المستثمرين هذه الأوضاع بشراء المعدن النفيس والانتظار لمعاودة الارتفاع أو القيام باستخدام الذهب في بعض الصناعات الهامة لذا يبقى تراجع أسعار الذهب اليوم عيار 21 من القرارات الهامة على مختلف الأصعدة الاقتصادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *