التخطي إلى المحتوى

يعد برنامج ميوزيكلى من البرامج الشهيرة التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة حيث أنه عبارة عن برنامج يقوم مجموعة من الأشخاص  بعمل فيديوهات من خلال تحميل برنامج ميوزيكلى من علي البلاي ستور.

ويقومون بعدها بتصوير الفيديوهات المختلفة حيث ان هناك أشخاص يقومون بتصوير أنفسهم وهم يقلدون بعض من قفشات الأفلام أو مقطع معين من فيلم.

وهناك أشخاص يقومون بتقليد الرقصات المختلفة التي انتشرت سواء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو موقع تويتر أوانستجرام أو أي من مقاطع الأفلام الحديثة.

وهناك نوعين من مستخدمي تطبيق ميوزيكلى النوع الأول يقومون بعمل تحميل برنامج ميوزيكلى على هواتفهم المحمولة بغرض هزلي أي وضع الفيديوهات من أجل الفكاهة والضحك ليس أكثر من ذلك.

حيث أنهم يقومون بعض من فيديوهاتهم مع أصدقائهم في لحظة من المرح والسعادة وتكون هذه الفيديوهات من أكثر الفيديوهات المنتشرة على صفحة تطبيق ميوزيكلي الفيس بوك أو الانستجرام.

وهناك أشخاص كثيرين يقومون بعمل تحميل برنامج ميوزيكلي من أجل المكسب من وراء صناعة هذه الفيديوهات حيث أنه يبلغ عدد الأشخاص العاملين ببرنامج ميوزيكلى 90 مليون شخص من جميع الدول العربية والأوربية.

حيث أنك تحصل علي كل فيديو تقوم بعمل على ما يقرب من 5 أو 10 دولارعلى حسب جودة الفيديو والمحتوي الذي تقوم بتقديمه من خلال برنامج ميوزيكلى.

وهناك أشخاص كثيرين من مختلف أنحاء العالم حيث يوجد أشخاص من مصر وسوريا والعراق والمغرب يقومون بعمل تحميل برنامج ميوزيكلي علي هواتفهم ويبدأ هؤلاء الأشخاص في العمل من خلال صناعة الفيديوهات.

حيث كلما كانت جودة الفيديو المقدم من حيث المحتوى مبدع كلما زاد الراتب الذي تقدمه شركة ميوزيكلي الذى يوجد لها مقر وعدة مكاتب في الصين ووكيل في كل دولة عربية.

حيث أنه يمكن لأي شخص الانضمام غلي برنامج ميوزيكلي بسهولة من خلال البحث عن أحد الوكلاء للبرنامج في الدولة الذي يعيش فيها ويقوم بتحديد محتوى معين يرغب في تقديمه من خلال فيديو مدته لا تقل عن 30 ثانية ولا تريد عن دقيقة وتستطيع من خلالها إيصال معنى.

يذكر أن برنامج ميوزيكلي  تم العمل به بشكل رسمي عام 2014 حيث كانت الانطلاقة الأولي لهذا البرنامج من الصين وتم افتتاح عدة فروع لبرنامج في عدة دول عربية وأجنبية.

وهناك عدة وكلاء يتم العمل من خلالهم في هذا البرنامج الذي أصبح من أشهر برامج صناعة الفيديوهات في العالم وانتشرت فيديوهات مستخدميه علي تويتر وانستجرام حتي أصبحت ترندات.

 

كيفية تحميل برنامج ميوزيكلي من البلاي ستور

يعد برنامج ميوزيكلي من البرامج السهلة في التعامل وسوف نعرض الخطوات التي يمكنك القيام بها للتعامل معه.

 

1/ قم بكتابة كلمة musically  باللغة الإنجليزية على متجر بلاي أو البلاي ستور سوف تظهر لك عدة اختيارات قم باختيار صورة البرنامج حيث انه يحتوي علي شكل مميز خط غير مستقيم.

 

2/ قم بالضغط علي تحميل برنامج ميوزيكلي وإذا فشل تحميله أو تثبيته يجب العودة ومراجعة مساحة الهاتف مرة أخري  كي تتمكن من تحميله.

 

3/ بعد استكمال التحميل بشكل كامل قم بفتح البرنامج  سوف تجد عليه عدة فيديوهات لمستخدميه من الهواة لهذه النوعية من الفيديوهات أو العاملين به يمكنك البث من خلاله أي فيديو تريد صناعته.

 

إذا كنت من راغبي العمل في برنامج ميوزيكلي قم بتحميل برنامج ميوزيكلي علي هاتفك وأرسل رقم الأي دي الخاص بك للوكيل المعتمد في بلدك.

بعدها سيقوم الوكيل بتفعيلك في البرنامج كي تستطيع عمل فيديوهات ويتم محاسبتك عليه بعملة الدولار.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *