التخطي إلى المحتوى

يتابع الملايين من الجماهير ترتيب الدوري الاسباني الذي يشهد الكثير من التغييرات في ترتيب الفرق الكبرى المشاركة في الدوري مع متابعة جماهيرية كبيرة من مختلف الدول بالعالم، حيث يحتل الدوري الاسباني مكانة متقدمة ضمن أنواع المسابقات والبطولات الرياضية خاصة مع مشاركة نجوم الكرة والمباريات التي تشارك فيها الفرق جميعها تحظى بالقطات رائعة تشهدها الجماهير الحاضرة قبل الكاميرا.

ترتيب الدوري الاسباني

مع هذه المتابعة الجماهيرية المميزة لكافة مباريات الدوري الاسباني، فهناك الكثير من التغيرات التي حدثت في الترتيب بعد مباريات برشلونة، وريال مدريد اللذان مازال يحتفظان بترتيب الدوري الاسباني حتى الآن، حيث يحتل فريق برشلونة صدارة الجدول برصيد نقاط 14 نقطة.

أما فريق ريال مدريد فيأتي في نفس المرتبة بنفس رصيد نقاط برشلونة 14 نقطة، وجاء هذا التعادل بعد خسارة الفريقين خلال مباريات الجولة الماضية ليصبح الفريقين يتعادلان في نفس عدد النقاط، وتتابع الجماهير كافة المباريات التي تتشارك فيها برشلونة، وريال مدريد.

أما المركز الثالث فيأتي إشبيلية برصيد نقاط 13 نقطة وهو فارق نقطة واحدة عن كل من الريال، وبرشلونة، وأما المركز الرابع فجاء من نصيب أتلتيكو مدريد بإجمالي عدد نقاط 12 نقطة، وهي الفرق القمة التي ما زالت متصدرة ترتيب جدول الدوري الاسباني.

ومع هذا الترتيب لمختلف الفرق تستمر مباريات الدوري الاسباني والسباق الرياضي الهامة، مع متابعة جماهيرية لرصد كافة المستجدات ل ترتيب الدوري الاسباني الذي يشهد تغير عقب الجولات التي تشارك فيها الفرق، وعدد النقاط التي تحققها خلال هذه الجولة.

وتزداد المنافسة بين مختلف الفرق المشاركة في الدوري مع عدم وجود الكثير من الفارق في عدد النقاط، فهناك بعض الفرق التي يفصلها عن صدارة الترتيب نقطة واحدة، وهو ما يجعل صدارة برشلونة للمركز أمر غير دائم إلا في حالة إحراز المزيد من النقاط خلال المباريات المقبلة، وأما في حالة تألق الفرق الأخرى فأنها تحتل المركز الأول للترتيب هو ما تسعى إليه الكثير من الفرق المشاركة في الدوري، وتبقى اللقاءات المقبلة هي التي ستكشف كافة الأمور المتعلقة بصدارة وهبوط الفرق مع توقعات بأن تحافظ برشلونة على الصدارة.

ترتيب الدوري الاسباني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *