التخطي إلى المحتوى

يشهد ترتيب الدوري الانجليزي الكثير من التغييرات الطارئة التي شهدها الجدول عقب المباريات الأخيرة التي شهدت الكثير من المنافسات بيت مختلف الفرق التي تشارك في الدوري الانجليزي هذا العام، ويأتي ليفربول في مقدمة الأندية التي تشهد متابعة دائمة من الجماهير في العالم خاصة بعد استمرار الفريق في صدارة الجدول لعدة جولات نجح فيه اللاعب محمد صلاح وفريقه في لفت الأنظار إلى الفريق والحفاظ أيضاً على الصدارة.

ترتيب الدوري الانجليزي

مع المنافسة الشرسة القائمة بين مختلف الفرق المشاركة جاءت المباريات الأخيرة لتشهد الكثير من النتائج التي أدت إلى حدوث تغيير في ترتيب الدوري الانجليزي، ويبقى تراجع ليفربول من الأنباء السيئة التي أثارة حالة من الغضب لدى الجماهير، وتساؤلات حول تراجع أداء اللاعب محمد صلاح خلال المباريات الأخيرة.

حول تراجع أداء اللاعب المصري محمد صلاح الذي أعلن عنه الكثير من محبي ومتابعي أداء اللاعب المصري المميز إلا أن هناك البعض من الآراء التي تشير أن اللاعب يقوم بكل دوره بتميز إلا أن هذه هي الساحرة المستديرة التي لا تدوم لفريق واستمراره في الصدارة والتراجع أيضاَ.

مع تعادل ليفربول ف يتقاسم الفريق  الترتيب في الجدول بإجمالي رصيد نقاط 19 نقطة، مع فريق مانشستر سيتي برصيد نقاط 19 نقطة أيضاً حيث جاء اللقاء من اللقاءات الهامة التي شهدت الكثير من الأجواء الحماسية بين اللاعبين في الفريقين.

جاء تعادل ليفربول وتشيلسي ليحافظ الفريق على صدارة الجدول المستمرة حتى الآن وسط تراجع عدد النقاط التي يحرزها الفريق خلال المباراة الأخرى، وتستمر المنافسة لحين حسم الترتيب الأول لأحد الفرق المشاركة وسط توقعات كثيرة بأن يكون ذلك لفريق ليفربول.

يواصل مانشستر سيتي مجهوداته حول تحقيق اللقب للمرة الثانية حيث كان الفريق قد تمكن من تحقيق الفوز بعدد من النقاط كبير 100 نقطة، ويواصل مانشستر ستي مجهوداته للحفاظ على صدارة الجدول مع منافسة قوية مع ليفربول الذي يتقاسم مع الفريق في نفس عدد النقاط، وتبقى المباريات المقبلة من المباريات الهامة التي تشهد اشتعال المنافسة للحفاظ على الصدارة لذا يبقى ترتيب الدوري الانجليزي من الأمور الهامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *