التخطي إلى المحتوى

شهد سعر الدولار استقرار كبير في سعره أما الجنيه المصري حيث  ان سعر الدولار الامريك في االبنك الأهلى المصرى  اليوم الأثنين الموافق 8 جنيه للشراء، 17.88 جنيها للبيع، فيما سجل سعر صرف الدولار فى بنك القاهرة 17.86جنية للشراء و17.96 للبيع.

وهناك اختلاف وتفاوت في أسعار العملات المختلفة الت تختلف من  بنك لبنك أخر .

كما ان أسعارها تتفاوت في الاسعار بين البنوك والرافة والسوق السودا ولكن يفضل التعامل مع البنوك المختلفة الموثوق فيها ومكاتب الصرافة المعتمدة ولا يجب التعامل مع اشخاص أو سوق سودا عند القيام بعملية البيع والشراء لأى عملة وذلك لأن أغلب ما يقمون بالبيع يكون هناك نصب واقع وضرر في احيان كثيرة تأذي منه اشخاص كثيرين لذا يجب الذهاب للاضمن .

وإليكم أسعار العملات الاجنبية وتفاوتها من بنك لاخر

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

بلغ سعر الشراء للدولار الأمريكي في البنك المركزي ما يقرب من 17.85 للشراء بينما وصل سعر البيع في نفس البنك ما يقرب من17.97 جنيه

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

ونجد انسعر الدولار الامريكي في البنك الاهلي المصري وصل إلى ما يقرب من 17.78 جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع في نفس البنك ما يقرب من 17.88 جنيه.

سعر الدولار فى بنك مصر

وبلغ سعر الدولار الامريكي في بنك مصر 17.79  للشراء بينما وصل سعر البيع ما يقرب من 17.89  جنيه في نفس البنك .

سعر الدولار فى بنك القاهرة

لنجد ان سعر الدولار الامريكي في بنك القاهرة وصل إلى ما يقرب من 17.86 جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع ما يقرب من 17.96 جنيه في نفس البنك.

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

بينما وصل سعر الشراءفي بنك سي أي بي للدولار الامريكي ما يقرب من 17.86 جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع في نفس البنك 17.96.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

أما عن سعر الدولار في بنك اسكندرية فنجد ان سعره وصل إلى 17.86  جنيه للشراء  بينما وصل سعر البيع للدولار الامريكي في بنك اسكندرية  ما يقرب من 17.96  جنيه.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

كما بلغ سعر اليورو اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 أمام الجنيه المصري وفقًا للبنك الاهلي المصري ما يقرب من 20.58 جنيه للشراء، 20.79 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترلينى اليوم

بينما وصل سعر صرف الجنيه الاستراليني أمام الجنيه الكصري وفقًا للبنك الاهلي المصري ما يقرب من ”  23.157 جنيه للشراء، و 23.351 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى اليوم

كما بلغ سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الاحد وفقًا للبنك الاهلي ما يقرب من  4.75 جنيه للشراء، و4.78 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتى اليوم

  بينما وصل سعر صرف الدينار الكويتى أمام الجنيه اليوم،  الأهلى المصرى،  مايقرب من  58.622 جنيه للشراء، 59.045 جنيه للبيع.

وهناك تحديثات كثيرة وفقًا لكل بنك ولتعاملات البورصة وللقرارات العالمية التي يجب أن تكون ملم بها كي تعرف جيدًا ما المصير الذي ينتظر الدولار  من الجدير بالذكر أن سعر الدولار كان منخفض للغاية ولنه ارتفع بشكل جنوني بعد تعويم الجنيه مما اثر عليه بشكل ملحوظ من حيث ارتفاعه وارتفاع الاسعار ايضًا خاصة في السع رالمستوردة من الخارج التي يكون عليها جمارك كثيرة ويتذبذب سعر الدولار الآن بين الإرتفاع والإنخفاض يوميًا ولكنه بنسبة قليلة غير مؤثرة في اخفاض الاسعار علي الإطلاق ولكن تذكر دائمًا أن الدولار يعد من افضل الإستثمارات في هذا الوقت وقيمته تزداد بشكل ملحوظ فعليك بشرائه لأنه مهما انخفض لن يتسبب لك في خسارة فادحة للبائع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *