التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن البدء في تلقي طلبات شغل الوظائف التعليمية عبر نظام جدارة منذ الأمس الأحد، وسط إقبال شديد على الوظائف التي تم الإعلان عنها جاء ذلك  لطلب الوزارة للتعاون مع الأجهزة الغير الممكنة في توظيف المتعلقة بالخريجين الذي حصل على الدرجات العلمية التي تتناسب مع الوظائف التي تعلن عنها الوزارة والتي تكون مشمولة بسلم رواتب الموظفين، وإطلاع الجميع على الوظائف المتاحة.

وزارة الخدمة المدنية تتلقى طلبات الوظائف التعليمية

أشارت الوزارة خلال الإعلان الرسمي عن الوظائف أن الإعلان الوظائف التعليمية يختص بشغل المشمولين في سلم رواتب الموظفين من النساء والرجال، والذي كانوا قد تحصلوا على المؤهل التعليمي الخاص بهم من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.

كما أوضحت الوزارة أن هناك بعض الخطوات التي يتمكن من خلالها الرجال أو النساء الراغبين في التقدم لشغل الوظائف التعليمية، ووفقاً للبيان الذي أصدرته وزارة الخدمة المدنية في إعلان الأمس الذي لاقى إرضاء وقبول كبير من جميع الراغبين في شغل الوظائف المتاحة والتي يبدأ التقديم فيها بالنسبة للرجال من 20/1/1440 وحتى 24/1/1440، وأما النساء فيبدأ التقديم من 27/1/1440 وحتى 2/2/1440.

وللقيام بالتقديم في الوظائف التعليمية فيتم الدخول إلى بوابة نظام التوظيف بجدارة مع ضرورة التأكد من كافة البيانات التي تم كتابتها، وعقب التأكد يتم الضغط على إيقونة الوظائف، وأما في حالة رصد أي مخالفة فيتم القيم بتقديم اعتراض حتى يتم عمل استثناء للطلب.

وأما الخطوة الثانية فيجب تحديد الرغبة حول الدخول للإعلان  ويتم ذلك الإجراء من خلال التأشير في المربع، وأما الخطوة الثالثة قيام المتقدم أو المتقدمة بتحديد الرغبات المكانية والتي تتم على حسب ترتيب الأولويات، الخطوة الرابعة وهي من الخطوات الهامة جدا هي القيام بطباعة طلب التقدم للوظائف حيث لا تقوم وزارة الخدمة المدنية بأي مراجعة أو تظلم أو استفسار في حالة عدم القيام بإرفاق صورة خاصة بملخص الطلب الذي تم التقدم به.

ومع الإعلان عن كافة التفاصيل فتقوم الوزارة باستقبال كافة الطلبات من المتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف من خلال نظام جدارة الإلكتروني مع ضرورة قيام المتقدم بكتابة وملء كافة البيانات المتعلقة بالوظائف فور الدخول إلى نظام جدارة الإلكتروني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *