التخطي إلى المحتوى

يحظى موعد مباراة ليفربول القادمة بالكثير من الاهتمام والبحث من كل محبي ومتابعي الفريق الكبير بقيادة اللاعب محمد صلاح، والتي تشهد اهتمام كبير من محبي ومتابعي الساحرة المستديرة واللاعب المصري محمد صلاح الذي يتصدر هو وزملائه صدارة ترتيب الدوري الانجليزي مع نادي مانشستر سيتي حيث يتقاسم الفريقين نفس عدد النقاط حتى الآن، وسط متابعة دائمة للجماهير.

موعد مباراة ليفربول القادمة

مع انتهاء مباراة ليفريول وما نشستر سيتي الأسبوع الماضي بتعادل نقطة لكل فريق مما أدى إلى تعادل الفريق في ترتيب جدول الدوري الانجليزي، يلتقي الفريق نادي ليفربول الانجليزي مع نابولي غدا الأربعاء 3/10/2018 في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأيضاً توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقام المباراة غداً وسط أجواء أمنية مشددة من الشرطة الإيطالية تشديدات مكثفة بمحيط ملعب سان باولو، يأتي ذلك ضمن المنافسات للجولة الثانية لدور المجموعات الخاصة بدوري أبطال أوربا، التي تشهد اشتعال المنافسة بين مختلف الفرق المشاركة في الدوري.

استعدادات أمنية مكثفة قبل موعد مباراة ليفربول القادمة

نظراً لما تقوم الجماهير الانجليزية خلال أي من المباريات التي تقام في إيطاليا، ولهذه الأسباب قامت القوات الأمنية بدفع فرق أمنية ثلاثة آلاف لتأمين المباراة التي ستنطلق غداً لمنع حدوث أي شغب بين جماهير كلا الفريقين خلال اللقاء أو عقب الانتهاء حرصاً على سلامة الجماهير.

كما قامت الشرطة المحلية برفع حالة الاستعداد والتأهب القصوى استعدادا لمباراة الغد في ظل تواجد 2700 مشجع لفريق ليفربول خلال لقاء الفريق في الدوري الأوربي، وبسبب حضور هذه الجماهير حرصت الجهات الأمنية الإيطالية على التواجد الأمني المكثف، ورفع حالة الاستعداد القصوى.

ومع هذه الأجواء الأمنية المشددة من الجهات المختصة، يشهد اللاعب محمد صلاح الكثير من الاهتمام والدعم قبل انطلاق اللقاء الأوربي غداً، وجاء من بين الداعمين لصلاح أحد الصحفيين في BBC والعديد من الشخصيات المسئولة، والجماهير العربية والانجليزية التي تتابع كافة الأنباء المتعلقة باللاعب المصري، ولذلك يبقى لقاء الغد من اللقاءات الهامة التي تحظى باهتمام كبير ومتابعة من مختلف الدول بالعالم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *