التخطي إلى المحتوى

يواصل الدولار والريال السعودي والعملة الأوربية اليورو استقرار  ملحوظ أمام الجنيه المصري وهكذا بالنسبة لباقي العملات الأخري وذلك قبل القيام بتحديد موعد إجازة 6 أكتوبر القادمة في البنك المركزي

وإليكم أسعار جميع العملات الاجنبيه اليوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر 2018

شهد شعر الدولار أستقرار ملحوظ أمام الجنيه جيث أن سعر الدولار في البنك الاهلي المصري وصل إلى  17.78 جنيه للشراء،  بينما وصل سعر البيع إلى 17.88 جنيها ، لنجد ان سجل سعر صرف الدولار فى بنك القاهرة 17.86جنية للشراء و17.96 للبيع.

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

حيث سجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري ما يقرب من 17.84  جنيه للشراء بينما سجل سعر بيع الدولار في نفس البنك ما يقرب من 17.97 جنيه.

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

بينما سجل الدولار 17.78 جنيه للشراء في البنك الاهلي المصري بينما سجل سعر البيع في نفس البنك ما يقرب من 17.88 جنيه.

سعر الدولار فى بنك مصر

كما صل سعر الدولار الامريكي في بنك مصر ما يقرب من 17.79  جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع 17.89  جنيه.

سعر الدولار فى بنك القاهرة

17.86 جنيه للشراء

17.96 جنيه للبيع

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

كما وصل سعر الدولار الامريك في بنك سي اي بي 17.86 جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع ما يقرب من 17.96 جنيه

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

كما وصل سعر الدولار الامريكي في بنك إسكندرية ما يقرب من 17.86  جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع ما يقرب من17.96  جنيه.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

ووفقًا للتحديثات التي يقوم بها البنك الاهلي المصري اليوم وصل سعر اليورو جنيه للشراء أما البيع فقد وصل إلى ما يقرب من  20.70 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الاسترلينى اليوم

بينما بلغ سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى اليوم، وفقًا لتحديثات قام بعملها اليوم البنك الاهلي المصري، بلغ “الاسترلينى”  23.132 جنيه للشراء، و 23.342 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى اليوم

بينما وصل سعر صرف الريال السعودي أما اجنيه المصري وفقًا لاخر تحديثات قام بها البنك الاهلي المصري فقد  سجل سعر الريال 4.75 جنيه للشراء، و4.79 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتى اليوم

بينما نجد ان سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري وفقًا لتحديثات البنك الاهلي المصري فقد وصل إلى 58.591 جنيه للشراء، 59.045 جنيه للبيع.

يذكر أن هناك اختلاف بين سعر الدولار بينكل بنك وأخر وفقا لاحتياجات كل بنك من البنوك للعملات الأجنبية في الإستثمار لنجد أن هناك بنوك تقوم بعرض سعر أعلي للعملة من اجل جذب بائعين أو مشترين علي حسب ما قامت بتحديد سعره كأعلي سعر كما يوجد اختلاف بين البنوك ومكاتب الصراف الموجودة في كل مكان كما توجد سوق سودا يشهد سعر الذهب بها انخفاض كبير أوارتفاع علي حسب حالة السوق ولكن لا يفضل التعامل معها بل الافضل التعامل مع بنك مضمون أو مكتب صرافة ذات ثقة ولا يجب التعامل مع افراد أو سوق سودا عند بيع الدولار كما ان هناك جروبات حديثة ظهرت علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تقوم بتداول هذه العملات باعلي سعر للبيع وأقل سعر للشراء ولكن هذا الأمر يمثل خطورة شديدة حي ثان حالات النصب في هذا الامر يزداد بشكل ملحوظ.

وهناك أشخاص كثيرين تعرضوا للنصب من قبل أشخاص أو شركات تقوم بهذا الفعل من أجل إقناع المشتري بلدفع إغرائًا له بالسعر الذي تقوم بتقديمه وبالفع هناك أشخاص كثيرين يسقطون في هذا الفخ التي تكون خسائره فادحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *