التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأربعاء 3 أكتوبر مباراة توتنهام ضد برشلونة واحدة من بين المباريات الهامة في دوري أبطال أوروبا 2018، وسوف تقام المباراة على ستاد ويمبلي، ويمر اليوم نادي برشلونة بتوقيت هو الأصعب عليه فلم يتمكن البارسا من تحقيق أي فوز له خلال المباريات الثلاثة الماضية مما يضعف من موقفه خلال مباراة اليوم.

موعد مباراة توتنهام ضد برشلونة والقنوات الناقلة لها

يسعى اليوم النادي الإسباني الأكثر شهرة في إسبانيا برشلونة إلى مصالحة الجماهير من خلال الفوز على نادي توتنهام خلال المباراة التي ستجمعه اليوم على استاد ويمبلي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد تمكن النادي الإسباني من الفوز برباعية نظيفة في المباراة الافتتاحية على نادي آيندهوفن، وعلى الجانب الأخر يعمل اليوم النادي الإنجليزي توتنهام على تعويض الخسارة التي لحقت به خلال الجولة الأولي أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي.

حيث قد تمكن الفريق الإيطالي من قلب الطاولة على توتنهام بعدها أصبح مسيطر على المباراة بتقدمه خلال المباراة بهدف نظيف، وقد انتهت تلك المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح الفريق الإيطالي ويحاول هو الخر مصالحة الجماهير عملا على الصعود إلى مجموعات البطولة.

وعن موعد مباراة توتنهام ضد برشلونة والقنوات الناقلة لها فهي على النحو التالي:

  • تقام المباراة اليوم الأربعاء 3 أكتوبر على ملعب ويمبلي الإنجليزي بإنجلترا.
  • تذاع مباراة توتنهام ضد برشلونة في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام السابعة بتوقيت جرينتش.
  • وسوف تذاع مباراة توتنهام ضد برشلونة عبر قناة بي إن سبورت أتش دي 1 ويعلق عليها المعلق الرياضي يوسف سيف.

ويدخل فريق البارسا تلك المباراة وهو يحتل صدارة المجموعة الخاصة به، وسوف يحاول جاهدا اليوم الفوز بتلك المباراة أولا لصدارة المجموعة وضمان الصعود للدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا، وثانيا هو مصالحة الجماهير نظرا للخسارة التي قد لحقت به خلال المباريات الثلاثة الماضية، ووفقا للجماهير واستطلاعات الرأي والإحصائيات فإن نسبة فوز البارسا على توتنهام كبيرة جدا وفوق المتوقع عن نسبة فوز توتنهام على البارسا، كما أن نسبة التعادل قليلة جدا الأمر الذي يزيد من عزيمة الفريق في تحقيق الفوز اليوم.

مباراة توتنهام ضد برشلونة
مباراة توتنهام ضد برشلونة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *