التخطي إلى المحتوى
شهدت اسعار العملات اليوم الخميس في نهايات تعاملات البورصة حيث ان هناك ارتفاع طفيف لنجد ان الدولار الامريكي والريال السعودي يواصلان استقرارهم من بين العملات الاجنبية أمام الجنيه المصري بينما نجد أن الدينار الكويتي شهد ارتفاع قليل في سعره اليوم وهكذا بالنسبة لليورو الاوربي والجنيه الاسترليني وكذلك بالمفاضلة بختام تعاملات أمس الاربعاء.
وفقًا للتحديثات التي قام بها البنك الاهلي المصري نشر لكم اسعار العملاء اليوم الخميس الموافق 4 أكتوبر 2018 في عدد من البنوك الكصرية حيث ان هناك تفاوت في أسعار العملات من بنك لاخري من حيث سعر البيع والشراء يقوم كل بنك بتحديدها علي حدا  علي حسب احتياجه للعملات

سعر الدولار اليوم فى البنك الأهلي المصري

نجد ان هناك استقرار في سعر الدولار الامريكي اليوم الخميس حيث سجل سعر الدولار في البنك الاهلي المصري اليوم  ما يقرب من  17.78 جنيه للشراء،  بينما وصل سعر البيع في نفس البنك إلى 17.88 جنيها للبيع.

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

بينما نجد ان سعر الدولار الامريكي في البنك المركزي اليوم الاربعاء وصل إلي17.84 جنيه للشراءبينما وصل سعر البيع إلى ما يقرب من 17.97 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك مصر

وصل سعر الدولار الامريكي في بنك مصر ما يقرب من 17.78  جنيه للشراء

بينما وصل سعر البيع في بنك مصر ما يقرب من 17.88  جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك القاهرة

وصل سعر الدولار الامريكي في بنك القهرة ما يقرب من 17.86 جنيه للشراء

بينما وصل سعر البيع في نفس البنك ما يقرب من 17.96 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

بينما وصل سعر الدولار الامريكي في بنك سي اي بيه ما يقرب من 17.86 جنيه للشراءووصل سعر البيع في البنك ذاته ما يقرب من 17.96 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

لنجد ان سعر الدولار الامريكي في بنك اسكندرية وصل إلى ما يقرب من17.84  جنيه للشراءبينما وصل سعر البيع للدولار في البنك ذاته 17.94  جنيه.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

نجد ان سعر اليورو ارتفع اليوم بشكل ملحوظ مقارة بتعاملات أمس وفقًا لما قام البن الاهلي المصري بالإعلان عنه لنجد ان سعره بلغ أكثر من  بلغ 20.50 جنيه للشراء، 20.72 جنيه للبيع.

سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

نجد ان سعر صرف الجنيه الأسترليني ارتفع قليلًا أمام الجنيه المصري وفقًا للتحديثات التي قام بها البنك الاهلي المصري حيث ان سعر الجنيه الاستراليني وصل إلى ما يقرب من 23.05 جنيه للشراء، و بينما وصل سعر البيع إلى  23.27 جنيه.

سعر الريال السعودى اليوم

لنجد أن سعر الريال السعودي واصل اتقراه أمام الجنيه المصري حيث ـأنه وفقًا لتحديثات البنك الأهلي نجد أن سعر الريال السعودي وصل إلى 4.75 جنيه للشراء، و 4.78 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتى اليوم

وهناك ارتفاع قليل شهده سعر صرف الدينار الكويتي في البنوك حيث انه فى التعاملات الصباحية للبنك الأهلى المصرى، سجل سعره، 58.56 جنيه للشراء، 59.04 جنيه للبيع.

 هناك تداول عملات من حيث البيع والشراء في كثير من البنوك ومكاتب الصرافة والاختلاف فيما بينهم يكون طفيف لا يحدث أثر إلا فى الاعداد الكبيرة لنجد أن هناك سوق سودا موازي للبنوك يقوم بعمل فارق أكبر عند البيع او الشراء ولكنه غير مضمون ويفضل التعامل مع البنوك أو مكاتب الصرافة عند ممارسة عملية البيع او الشراء كما انه ظهرت في الفترة الاخيرة جروبات كثيرة علي الفيس بوك تقوم ببيع العملات وشرائه ولكنها تمثل خطر شديد علي المشتري ولا يجب أن ننساق معها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *