أخبار الرياضة

الفتح يفترس الاتحاد بثنائية نظيفة ويعمق جراحه

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

الفتح السعودي يتمكن من الحاق الهزيمة الرابعة بالاتحاد في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين بعد أن تمكن من التغلب عليه بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الأحساء ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري ليظل الاتحاد في المركز الأخير من جدول مسابقة الدوري برصيد نقطة واحدة في الوقت التي تمكن في نادي الفتح من رفع رصيده من النقاط إلى ست نقاط يأتي بها في المركز السابع.

حيث تمكن اللاعب عبد القادر الوسلاتي من تسجيل الهدف الأول لنادي الفتح في الدقيقة 26 من عمر اللقاء وذلك من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بينما أحرز الهدف الثاني لنادي الفتح اللاعب منصور حمزي من تسديدة قريبة المدى.

وفشلت جهود نادي الاتحاد طوال أحداث اللقاء في تعويض التأخير خاصه بعد طرد اللاعب زياد الصحيفي في الدقيقة 65 من عمر اللقاء كما تعرض لاعب نادي الفتح محمد المسحل للطرد في الدقيقة 88 ولكن بعد قيام حكم اللقاء بالرجوع إلى الفيديو تم الغاء الطرد.

ومن المنتظر أن يتم تسليم مهمة الإدارة الفنية لفريق نادي الاتحاد السعودي للمدير الفني الجديد سلفان بليتش المدير الفني الكرواتي الذي سوف يقود نادي الاتحاد خلال الفترة القادمة بعد أن وصل للسعودية أمس وحضر المباراة برفقة رئيس نادي الاتحاد السعودي نواف المقيرن.

ومن ناحيى أخرى وفي أحد مباريات الدوري السعودي تمكن نادي الرائد من تحقيق الفوز الأول له بعد أن تمكن من الفوز على نادي الفيحاء بثلاث أهداف مقابل لا شيء وأكمل نادي الفيحاء المباراة ب 10 لاعبين بعد طرد اللاعب الأرجنتيني جوناثان جوميز في الدقيقة 71 من عمر اللقاء وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الرائد إلى خمس نقاط جمعها من التعادل في مواجهتين والفوز في لقائين والهزيمة في لقاءين بينما توقف رصيد نادي الفيحاء عند ثلاث نقاط.

ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نادي الهلال ونادي النصر برصيد 12 نقطة من الفوز في أربع مباريات متتالية.

وتستكمل مواجهات الجولة الخامسة لمباريات الدوري السعودي بلقاء نادي النصر وصيف المتصدر نادي الحزم بالإضافة إلى استقبال نادي الأهلي الفيصلي ويحل الشباب السعودي ضيفا على نادي التعاون بينما يوجد نادي الباطن نادي أحد.

ويحاول نادي النصر السعودي الاستفادة من الجمهور والأرض لمواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري ومواصلة الانتصارات حيث أنه يأمل في بلوغ النقطة 15 حيث سبق للفريق خوض أربع مواجهات في الدوري السعودي تمكن خلالها من تحقيق العلامة كاملة حيث أن هذا هو ما يبحث عنه المدير الفني كارينيو المدير الفني الأورغوياني لفريق النصر مستندا إلى عامل الجمهور.

حيث يمتلك نادي النصر السعودي مجموعة من اللاعبين المتميزين يأتي على رأسهم رباعي خط الأمام عبد الرزاق حمد الله المهاجم الوحيد وخلفه كل من جوليانو وخلف الله حمد موسى و امرباط كما أن خط دفاع نادي النصر السعودي يوعد هو الافضل بين جميع فرق الدوري حتى الأن حيث أنه لم يستقبل صور هدفين فقط.

وسوف يعمل المدير الفني الأوروغوياني على الدافع بجميع قوته خلال هذا اللقاء حتى يتمكن من حصد الثلاث نقاط كما سوف يحاول على الضغط على الفريق المنافس حتى لا يمنحه أي فرصة لبناء الهجمات حيث يعتمد الفريق بشكل كبير على صناعة الألعاب من خلال اللاعب المتميز جوليانو والهجوم من الاطراف عن طريق احمد موسى وامرباط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق