التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440 وفقاً لما تقدم به من طلبات إلى الوظائف التعليمية التي كانت قد أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية وأشارت أن التقديم  يتم من خلال موقع جدارة الإلكتروني،  وشملت الوظائف لكلا الجنسين على حسب ما جاء في الإعلان الرسمي.

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440

جاء إعلان أسماء المرشحات طبقاً للبيانات التي تم التقدم بها إلى موقع جدارة الإلكتروني، أثناء الإعلان عن الوظائف التعليمية التي جاءت بعدد من الشروط، فلا يتم الاستجابة لأي بيانات تم التقدم بها وغير مكتملة للشروط التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية في بيانها الوظيفي.

وجاء إعلان وزارة التربية والتعليم ليشمل ترشيح 831 من الأسماء المتقدمة لشغل الوظائف التعليمية، ولتبدأ في مطابقة البيانات التي تم تقدم بها من الراغبات في الحصول على الوظائف عبر موقع جدارة مع أصول البيانات الورقية، وذلك للتأكد من صحة ما تم التقدم بها من بيانات.

تأتي مرحلة مطابقة أصول الأوراق والمراجعة من الأمور الهامة التي تحرص عليها وزارة التربية والتعليم قبل استلام الوظائف بشكل رسمي حيث تعد هذه المرحلة هي المرحلة الأخيرة التي يجب الحرص عليها والقيام بها في مختلف الوظائف حرصاً من الجهات الرسمية على مراجعة والتأكد من جميع البيانات الإلكترونية بأصولها من الأوراق.

على حسب ما تم الإعلان عنه فيتم مطابقة أصول البيانات في يومي 23 محرم، و24 من نفس الشهر، ثم تأتي المقابلة الشخصية حتى تتمكن المتقدمة من تسلم الوظيفة بشكل رسمي.

ما هي شروط مطابقة أصول بيانات الوظائف التعليمية

  • يتم إحضار أصل الهوية الوطنية.
  • شهادة التخرج الأصلية والتي يوجد بها التقدير العام للمتقدمة.
  • لا بد من إحضار أصل المؤهل الرسمي الدال على حصول المتقدمة على الدبلوم التربوي.
  • أيضاً لا بد من القيام بإحضار أصل المؤهل الرسمي الدال على حصول المتقدمة على دبلوم التربية.
  • في حالة عدم ذهب المتقدمة للوظائف التعليمية 1440 إلى موعد المطابقة في المواعيد المحددة فتعتبرها الوزارة ممتنعها عن الوظيفة برغبتها، كما أكدت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني أنه تم القبول بشكل نهائي للمتقدمة جاء ذلك مع الإعلان عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *