التخطي إلى المحتوى

أعلنت ارونج عن عروض اورنج إيجل 100 فوكس، والتي تعد من العروض المميزة التي يبحث عنها العملاء للحصول على عدد كبير من الدقائق، والرسائل لجميع الشبكات الأخرى في مصر، حيث تحرص الشركة على القيام بعدد من العروض المميزة التي تلقى إرضاء وقبول لدى مختلف شرائح العملاء لديها، كما تقوم بالإعلان عن باقات الأنترنت بسرعة مميزة أيضاً، ويقدم موقع العرب اليوم لمتابعيه الكرام كافة تفاصيل عروض اورنج إيجل 100 فوكس.

ما هي عروض اورنج إيجل 100 فوكس

عروض ارونج إيجل من العروض المميزة التي تحقق نجاح كبيرة فهي من الأنظمة التي تمنح العميل دقائق ورسائل بلا حدود وأيضاً خدمة الأنترنت، وتنقسم العروض إلى:

  • ارونج دراجون
  • ارونج إيجل.
  • اورنج فوكس.
  • اورنج دولفين.

اورنج إيجل 100

يمنح النظام المشترك 500 دقيقة لأي شبكة من شبكات المحمول الأخرى، دقائق لنفس الشبكة بلا حدود، يمنح النظام أنترنت 4 جيجا بايت، مكالمات أثناء خدمة التجوال 1500، رسائل قصيرة لأي شبكة في مصر غير محدودة، الاشتراك الشهري 100 جنيه.

نظام إيجل 300

يمنح النظام المشترك أنترنت 12 جيجا بايت، دقائق لنفس الشبكة غير محدودة، رسائل قصيرة غير محدودة، قسيمة خصم سنوية بقيمة 900 جنيه، مكالمات أثناء التجوال 1500 يتم الشحن ب 300 جنيه.

نظام اورنج دراجون

يتم الشحن ب 35 جنيه يحصل العمل على 3500 وحدات دراجون مع 3500 وحدات دراجون للعملاء الجدد، ليكون مجموع الوحدات للخطوط الجديد 7000 وحدة.

نظام اورنج دولفين

الاشتراك الشهري 25 جنيه يحصل العميل على 1000 وحدات وميجا بايتس، العدد الأقصى من الدقائق للرقم المفضل هي 2000 دقيقة، يحصل العميل صاحب الخط الجديد على ضعف عدد الدقائق 2000 دقيقة، وأيضا ضعف عدد دقائق الرقم المفضل 4000 دقيقة.

نظام اورنج فوكس

نظام فوكس اليومي، والدوبل، والأسبوعي، والشهري نظام فوكس اليومي يتم خصم جنيه مقابل حصول المشترك على 30 دقيقة يتم استخدامها على مدار اليوم الحد الأقصى لاستخدام النظام هي مرة واحدة على مدار اليوم، سعر الدقيقة للشبكات الأخرى هي 5 دقائق من الباقة، وأما سعر الدقيقة للشبكات الأخرى خارج الباقة 14 قرش، سعر الرسالة لأي هاتف هي 10 قروش، وهي التفاصيل التي تخص النظام اليومي الذي يتم خصم جنيه مع بدء الدقيقة الأولى من المكالمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *