أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم السبت 6/10/2018 والعملة الخضراء مستقرة

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت حالة من الاستقرار في ظل احتفالات مصر بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وتوقف جميع قطاعات الدولة عن العمل مما يخلق المزيد من الاستقرار للتداولات لمختلف العملات في السوق النقدي المصري، ويأتي الدولار في مقدمة العملات الأجنبية التي تشهد اهتمام كبير من مختلف الطبقات في المجتمع، وصغار المستثمرين وغيرهم من الأشخاص.

سعر الدولار اليوم

استقرت العملة الخضراء طبقاً لآخر تحديث رسمي للأسعار التي يتم الإعلان عنها من المصادر الرسمية للمصارف الخاصة والرسمية أيضاً، وسط متابعة كبيرة من الكثيرين للإطلاع على كافة تحديثات العملة الخضراء داخل مصر، والتي تشهد استقرار بنسبة كبيرة عن الأوضاع السابقة للعملة.

سجل سعر الدولار اليوم للبيع 17.97 جنيه وأما الشراء فسجل 17.85 جنيه طبقاً لما أعلن عنه البنك المركزي المصري لآخر تحديث له عن أسعار العملة الخضراء للبيع والشراء، وجاءت الأسعار متفاوتة ليست بحد كبير في المصارف الأخرى بل اتخذت البعض من المصارف قرار بتراجع سعر الشراء أثناء آخر التعاملات الرسمية.

وحول ما تم تداوله عن انهيار العملة الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية فأن أوضاع الدولار مستقرة في السوق المصري بصورة كبيرة عن الأوضاع السابقة كما لم تقوم البنوك بالإعلان عن أي أنباء عن ما تم تداوله من بعض وسائل الإعلام أمريكية عن هذا الأمر.

وبالطبع فأن كافة ما تم تداوله يثير مخاوف في العالم خاصة التي يعتمد استثمارها بصورة مباشرة بالدولار الأمريكي، ومع عدم الإعلان عن أي أنباء جديدة حول هذه المعلومات  فقد تشهد الفترة المقبلة متغيرات في كون العملة الخضراء هي العملة العالمية الأكثر تداولاً.

جاءت المعلومات المتداولة لتشهد العملة الكثير من الاهتمام والمتابعة الدقيقة، سواء كان ذلك في مصر أو غيرها من الدول، التي تنتظر القضاء على سيطرة العملة الأمريكية على السوق العالمي، وأما عن أوضاع العملة في مصر فيتم التداول عليها بصورة طبيعية دون أي متغيرات سواء كان للبيع أو الشراء في جميع المصارف، مع كافة هذه الأمور فأن المصارف تعود للعمل يوم الاثنين المقبل بعد انتهاء إجازة الاحتفال بذكرى 6 أكتوبر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق