التخطي إلى المحتوى

سجل سعر الذهب عيار 21 حالة من التذبذب في سعر الشراء في محال الصاغة فبين الارتفاع والانخفاض يستمر الإعلان عن الأسعار اليومية، وسط متابعة من المواطنين انتظاراً لمزيد من التراجع للمعدن الأصفر داخل جميع محافظات مصر على مستوى الجمهورية، ولكن ما يشهده المعدن فهو غير ذلك، حيث تشهد الأسعار الكثير من التغييرات على مدار اليوم طبقاً لمستجدات السعر العالمي.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

سجل عيار 21 أيضاً حالة من عدم الاستقرار مثله مثل باقي مختلف الأعيرة الموجودة داخل الصاغة في مصر، ولكن يختلف هذا النوع من المعدن الأصفر عن الأنواع الأخرى المتاحة لأنه هو الأكثر تداولاً وإقبالاً على الشراء فهو نوع مفضل لدى الملايين من الأسر المصرية.

يحتل عيار 21 المرتبة الثالثة في جودة أنواع الذهب حيث يأتي عيار 24 في المرتبة الأولى من حيث النقاء والجودة ثم يأتي عيار 22 في المرتبة الثانية، وأما عيار 21 فيأتي في المرتبة الثالثة حيث يتم إضافة بعض المواد الأخرى له في التصنيع، ولكن بنسبة كبيرة كما يحدث في أنواع المعدن الأصفر الأخرى.

ويأتي سعر الذهب عيار 21 في مكانة متوسطة من الأسعار التي يتم الإعلان عنها يومياً، وطبقاً لما أعلن اليوم فسجل سعر عيار 21 سعر 597 جنيه وأما سعر عيار 24 سعر683 جنيه وأما سعر عيار 22 فسجل  625 جنيه وأما سعر 18 فسجل 512 جنيه وأما سعر 14 فسجل 398 جنيه، وأما سعر الجنيه الذهب 4776 جنيه، وسعر أوقية الذهب 21219 جنيه.

مع الإعلان عن سعر الذهب عيار 21 جاءت مختلف الأعيرة لتسجل زيادة جديدة أثارة حالة من الجدل حول الذهب يذهب إلى أين في ظل عدم الاستقرار الحالي للمعدن الأصفر الذي يتراجع، وسرعان ما يرتفع وطبقاً لما أعلن فسجلت زيادة الأمس 4 جنيه عن الأسعار السابقة للمعدن.

مع توقعات البعض من الأشخاص أن يشهد المعدن النفيس ارتفاع عدة مرات خلال العام الميلادي المقبل، ومع التوقعات إلا أن المعدن غير مستقر بصورة كبيرة حيث يشهد كل يوم اختلاف عن اليوم الذي قبله في أسعار البيع أو الشراء بمختلف محال الصاغة على مستوى الجمهورية ولكن تبقى أنباء انخفاض سعر الذهب عيار 21 ومختلف الأعيرة الأخرى من الأمور الجيدة التي ينتظرها المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *