التخطي إلى المحتوى

شهد سعر الذهب عيار 21 اليوم حالة من عدم الاستقرار في سوق الصاغة المصري على الرغم من استمرار إجازة الصاغة في مصر إلا أن المعدن الأصفر غير مستقر بعد ثلاثة أيام من الاستقرار ليبدأ المعدن في حالة من عدم الاستقرار بين الارتفاع والانخفاض تعرض الجهات المختصة أسعار المعدن لمختلف الأعيرة المتاحة بالصاغة، وينتظر المواطنين المزيد من الانخفاض داخل محال الصاغة على مستوى الجمهورية.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم استقرار هو ومختلف الأعيرة الأخرى التي موجودة في السوق المصري، مع وجود توقعات بأن يشهد المعدن الأصفر الكثير من المتغيرات خلال الساعات المقبلة مما يزيد من حالة الترقب والانتظار داخل سوق المعدن الأصفر، ويأتي ذلك لعدم الاستقرار الذي يشهده المعدن عالمياً وتراجع سعر الأوقية عالميا.

وأما عن سعر الذهب عيار 21 اليوم فسجل 597 جنيه، وأما سعر عيار 24 فسجل 682 جنيه وأما عيار 22 فسجل 625 جنيه، وأما عيار 18 فسجل 512 جنيه، كما سجل سعر الجنيه الذهب 4776 جنيه، وأما سعر أوقية الذهب فسجل 21219 جنيه.

قد تختلف الأسعار السابق ذكرها من محال لآخر ويرجع الاختلاف لما يعرف بالمصنعية التي يقرها صاحب المحل ولكن وفقاً لما هو معلن من الجهات المختصة، ولذا قد يسجل الفارق من جنيه لاثنين، وأيضاً تختلف أمور الشراء من المواطنين للمستثمرين في المعدن الأصفر.

فالكثير من الأشخاص لا يعرفون كم الصناعات التي يدخل فيها المعدن الأصفر لذا هو غير قاصر فقط على حالات الزواج أو الاقتناء العادي حباً في الذهب، والذي يعد من الأمور المحببة لدى الكثير من العرب والمصريين على خلاف دول العالم الأخرى.

ومع عدم الاستقرار الحالي ل سعر الذهب عيار 21 ومختلف الأنواع الأعيرة الأخرى فأن حركة الأقبال على الشراء محدودة جداً بالمقارنة بالأيام الماضية التي تراجع فيها المعدن الأصفر لما يقرب من خمسون جنيه مما جعل حركة الأقبال على الشراء تنتعش بصورة كبيرة عن الأسعار السابقة التي شهدت ارتفاع كبير في المعدن الأصفر بمختلف الأعيرة الموجودة بالسوق المصري الذي يشهد وجود الكثير من التصاميم المميزة التي ترضي جميع الأذواق والأعمار مع عروض للأسعار جيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *