التخطي إلى المحتوى

شهدت أسعار العملات اليوم الاحد الموافق 7 اكتوبر 2018 أستقرار كبير وملحوظ في الأسعار وفقًا لتحديثات عدد من البنوك المصرية وسوف نقوم بنشر أسعار العملات الاجنبية أمام الجنيه لند ان هناك اختلاف طيف في أسعار العملات أمام الجنيه من بنك لاخر وذلك وفقًا لحاجة البنك لعملة دون أخري فيقوم بزيادة السعر من أجل جلب مشترين او القيام بتخفيضه في حالة عدم الحاجة

سعر الدولار الامريكي في البنك الاهلي المصري

نجد ان هناك استقرار كبير في أسعار الدولار امام الجنيه المصري حيث ان الدولار الأمريكي في البنك الاهلي المصري سجلما يقرب من  17.78 جنيه للشراء،  بينما وصل سعر البيع في البنك ذاته ما يقرب من 17.88 جنيها للبيع.

سعر الدولار الامريكي في بنك القاهرة

لنجد ان سعر الدولار الامريكي في بنك القاهرة  وصل إلى ما يقرب من  17.86 جنيها للشراء،  بينما وصل سعر البيع إلي17.96 جنيه في نفس البنك.

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

لنجد ان سعر الشراء للدولار الامريكي في البنك المركي المصري وصل إلى ما يقرب من 17.85 جنيه للشراءبينما وصل سعر البيع في نفس البنك إلى  17.97 جنيه.

سعر الدولار فى بنك مصر

بينما وصل سعر الدولار الامريكي في بنك مصر إلى ما يقرب من 17.79  جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع إلي 17.89  جنيه في نفس البنك

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

وصل سعر الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي سي اي بي ما يقرب من 17.86 جنيه للشراءبينما صل سعر البيع في البينك ذاته ما يقرب من 17.96 جنيه.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

بينما وصل سعر الدولار الامريكي في بنك اسكندرية ما يقرب من 17.86  جنيه بينما وصل سعر البيع ما يصل إلى 17.96  جنيهفي نفس البنك.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

لنجد ان سعر اليوورو اليوم الاحد الموافق 7 أكتوبر 2018 قد وصل إلى ما يقرب  بلغ 20.383 جنيه للشراء،  بينما وصل سعر البيع إلى 20.635 جنيه  وذلك وفقًا لاخر تحديثات قام بها البنك الاهلي المصري.

سعر الجنيه الاسترلينى اليوم

نجد ان هناك استقرار كبير في سعر صرف الجنيه الاستراليني أمام الجنيه المصري حيث أن سعر الجنيه الاسترليني وصل إلى ه 22.977 جنيه للشراء، و بينما وصل سعر البيع ما يقرب من 23.316 جنيه وذلك وفقًا للتحديثات الاخيرة التي قام بها البنك الاهلي المصري.

سعر الريال السعودى اليوم

لنجد ان سعر الدولار واصل استقراره أمام الجنيه اغلمصري خلال تعاملات اليوم الاحد 7 اكتوبر 2018 وذلك وفقًا للتحديثات التي قام بها البنك الاهلي المصري ليصل سعر الريال ما يقرب من  4.753 جنيه للشراء، و 4.78 جنيه للبيع في البنك الاهلي.

سعر الدينار الكويتى اليوم

لنجد ان هنك استقرار ملحوظك في سعر صرف الدينار الكويتي امام الجنيه المصري وذلك وفقًا للتعاملات الصباحية للبنك الاهلي المصري حيث ان سعر الدينا سجل ما يقرب من 58.506 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع ما يقرب من  58.951 جنيه.

هناك بنوك كثيرة تقوم بتداول الدولار الامريكي أو اى عملة أخري من حيث البيع والشراء لنجد انه أيضًا هناك مكاتب صرافة تقوم بهذا الامر وهم الوحيدين الموكلين بذلك أم عن الشوق السوداء فنجد اننا بحاجة إلى البعد عنها وذلك لان المخاطر المحققة كبيرة في هذا الامر كما ان هناك العديد من الجروبات التي ظهرات في الفترة الاخيرة وتقوم بتداول الدولار الامريكي من حيث البيع او الشراء لنجد انه من المفضل القيام بشراء العملات أ القيام ببيعها من قبل البنك فقط من أجل ضمان عملية التدوال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *