أخبار عالمية

الجيش اليمني يعلن سيطرته على مواقع جديدة

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

أعلن الجيش اليمني السيطرة على مواقع جديدة كان يسيطر عليها جماعة الحوثيين الإرهابية التي أصبحت تقوم بعدد كبير من العمليات الإرهابية التي تثير القلق وعدم الاستقرار بالدولة، وتفرض هذه الجماعات الإرهابية سيطرتها على النساء والأطفال كما أنها تستخدمهم في عمليات الإرهابية التي تقوم بها داخل الدولة والمواقع المختلفة باليمن، وسط اعتراض دولي وعربي لكافة ما تقوم به جماعة الحوثيين.

الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديد بالحيس

وللقضاء على العناصر الإرهابية الحوثية بدء الجيش اليمني في تحرير العديد من المناطق في مختلف المديريات والمحافظات التي تفرض هذه العناصر سيطرتها عليها، وأصدر الجيش اليوم بيان رسمي أكد فيه على السيطرة على مناطق تقع بالشمال الشرقي لمديرية حيس، وجاءت السيطرة على هذه المناطق بعد مقتل مختلف العناصر الحوثية التي كانت تسيطر على هذه المناطق.

كما أوضح البيان أن الهجمات التي قام بها الجيش كبدت العناصر الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والأسلحة والذخيرة التي تستخدمها العناصر في تنفيذ عملياتها الإرهابية، التي أصبحت تشهدت ارتفاع كبير في مختلف المحافظات على مستوى الدولة.

ومع كافة الجهود القائمة والتي يتم الإعلان عنها فأن الحرب ما زالت قائمة بين الجيش اليمني والعناصر الحوثية، مع التأكيد من الجهات الرسمية على ارتفاع أعداد القتلى في الجانب الحوثي وتكبيدهم خسائر فادحو/ كما يواصل الجيش الزحف إلى المناطق الأخرى لتحريرها من قبضة هذه العناصر.

كما تقوم المملكة العربية السعودية بجهود مستمرة لاستقرار دولة اليمن خاصة مع استهداف الحوثي أمن واستقرار المملكة عدة مرات، ومازالت مستمرة مع جهود رائعة للقوات السعودية في صد وردع كافة هذه الهجمات التي تستهدف المناطق المليئة بالسكان، ومن ناحية أخرى فأن المملكة تعمل عدة برامج لتأهيل الأطفال التي يتم تحريرها من الحوثيين بواسطة مختصين لإعادة تأهليهم للحياة الطبيعية مرة أخرى.

ومع كافة ما تقوم به العناصر الحوثية أصبح هناك مطالب عربية ودولية في ضرورة القضاء عليها، وعودة الحياة لطبيعتها مرة أخرى للبناء والتعمير والكف عن القتل والحرب التي أدت بالدولة إلى انتشار الأمراض والجوع في العديد من المحافظات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق