التخطي إلى المحتوى

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر، وجميع الأشهر والتي تعد من الخدمات الإلكترونية التي تلقى إرضاء وقبول من العملاء بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وتأتي طريقة الاستعلام لتوفر على المواطنين العبء والذهاب إلى أحد فروع الشركة المصرية للاتصالات لمعرفة قيمة الفاتورة وسدادها ولكن مع التطور والتحول الإلكتروني أصبحت جميع هذه الخدمات متاحة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تتيح الشركة لجميع العملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها، وكتابة كافة البيانات المطلوبة من المستعلم ثم اختيار خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، يتم كتابة رقم التليفون الأرضي مع ضرورة كتابة الكود والذي يختلف من محافظة لأخرى.

توفر أيضاً الشركة خدمة السداد لقيمة الفاتورة أون لاين، وهي أيضاً من الخدمات التي تلقى إرضاء العملاء فيمكن للعميل عقب معرفة قيمة الاستهلاك الشهري للفاتورة أو الأشهر السابقة اختيار أحد طرق الدفع أون لاين للقيام بسدادها في الحال.

كما تتيح المصرية العديد من الخدمات المميزة التي يحتاج إليها العملاء، ومنها عروض وباقات الأنترنت التي تقدم عدد ضخم من الميجا بايت على حسب السعر وعدد الميجابايت التي يحصل عليها العميل كل شهر، كما تتيح عروض الأنترنت السريع وهي من العروض والخدمات التي أصبحت متاحة فعلياً.

أيضاً يمكن للعملاء التواصل مع ممثلي الدعم أو خدمة العملاء من خلال الاتصال على 155 وهو الرقم الخاص بمركز العملاء الخاص بمركز الاتصالات القومي فيمكنك من خلاله تقديم شكوى للمشكلة التي تواجها، أو الاتصال على رقم خدمة العملاء 111 وهو الرقم الخاصة بخدمة العملاء في الشركة المصرية للاتصالات.

تتيح كافة الخدمات التي يتم تقديمها من الشركة المصرية المزيد من التطور التكنولوجي التي أصبحت تعمل به مختلف الشركات للاتصالات بالعالم، كما مازال العمل القائم على تحسين جودة خدمة الأنترنت عن الوضع الحالي الذي قد لا يرضي البعض من العملاء مما يجعل هناك مجهودات قائمة ومستمرة لتحسين الأداء ومختلف الخدمات التي يتم تقديمها، والتي يمكن التعرف عليها والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر من خلال الموقع الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *