التخطي إلى المحتوى

أعلنت الجهات المختصة عن نتائج قرعة البطولة العربية التي يشارك فيها عدد من الفرق العربية الكبرى، وهي من البطولات التي تحظى باهتمام كبير في مختلف الدول العربية مما يجعل الإعلان عن النتائج من الأمور الهامة التي يجب الحرص عليها الملايين من الجماهير، وأيضاً الفرق المشاركة في البطولة.

نتائج قرعة البطولة العربية

أظهرت نتائج البطولة العربية دور ثمن النهائي الكثير من الأمور الهامة منها أنها مشاركة مصرية خالصة بين كل من فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري، بينما يواجه النادي الإسماعيلي نادي الرجاء البيضاوي المغربي، وأما النادي الأهلي فيخوض مباراة نادي الوصل الإماراتي.

يلعب الفريق الأول لكرة القدم المصري النادي الأهلي مباراة الذهاب في مصر، وأما لقاء الإياب فيكون في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومع معرفة نتائج قرعة البطولة العربية بالنسبة للفرق المصرية فهناك أيضاً عدد من الفرق العربية التي ستقام بينهم منافسات قوية.

من المباريات القوية التي ستشهدها البطولة هي مباراة النجم الساحلي التونسي أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، وأيضاً مباراة مولودية الجزائر وفريق النصر السعودي، فجميعها من الفرق العربية الكبرى التي لها الملايين من المتابعين في الدول العربية.

وأما عن المباريات المصرية في البطولة فيلتقي فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري في الإسكندرية حيث يحل صاحب الفانلة البيضاء ضيف على الاتحاد على ملعب استاد الإسكندرية في لقاء الذهاب، وأما لقاء الإياب فيستضيف الزمالك الاتحاد بالقاهرة.

وأما عن النادي الإسماعيلي فيواجه الرجاء على ملعبه بالإسماعيلية في مباراة الذهاب، وأما مباراة الإياب فتقام في المغرب الشقيق، وجاءت نتائج قرعة البطولة العربية لتثير حالة من الجدل الكبير وسط متابعة مختلف الدول والجماهير المشاركة في البطولة.

ومع الإعلان عن النتائج تستعد الفرق المشاركة في البطولة بالقيام بالعديد من الإجراءات قبل انطلاق مباريات الذهاب والإياب التي تشهد مشاركة كبيرة لمختلف الفرق من الدول العربية،وجاءت مصر لتشارك بعدد كبير من الفرق المصرية الكبرى لذا تبقى السيطرة والمشاركة الأكبر لمصر حتى الآن مما يجعل المتابعة لكافة المباريات المقبلة النسبة الأكبر منها مصرية خاصة مع مشاركة نادي الأهلي في البطولة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *