التخطي إلى المحتوى

تلقي النادي الاهلي المصري هزيمة قاسية من نادي الاتحاد السكندري بأربع أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي اقيمت بينهما أمس ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري العام والتي اقيمت بينهما على ملعب استاد السلام وتعد هذه هي الهزيمة الاكبر للنادي الاهلي منذ موسم 2014- 2015 والتى تلقى فيها الخسارة ايضا على يد نادي الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف كما أن هذه الهزيمة تعد هي الأولى للنادي الاهلي في بطوله الدوري المصري هذا الموسم.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الاتحاد السكندري إلى 11 نقطة يأتي بهم في المركز الحادي عشر بينما توقف رصيد النادي الاهلي عند النقطه 11 ولكن في المركز الثامن بفارق الأهداف.

شهدت المباراة دفع المدير الفني للنادي الاهلي باتريس كارتيرون ببعض الوجوه الجديدة التي تشارك للمرة الأولى بداية من حارس المرمى على لطفي بالإضافة إلى الظهير الأيسر صبري رحيل.

وعلى الرغم من الهزيمة القاسية التي مني بها النادي الاهلي إلا أنه كان المبادر بالخطورة من خلال وليد سليمان في الدقيقة الثانية الذي تمكن من تسديد ضربة حره مباشره من على حدود منطقه الجزاء كانت قريبه من المرمى ثم مروان محسن يهدر فرصة بشكل غريب بعد أن فشل في التعامل مع الكرة العرضية التي إرسلها وليد سليمان أيضا من خارج منطقة جزاء الاتحاد السكندري.

وعاقبب نادي الاتحاد الاهلي على هذه الفرص الضائعة في الدقيقة 19 بعد أن تمكن من احراز الهدف الأول عن طريق أيمن اشرف بالخطأ في مرماه الذي حاول اللحاق بالكرة العرضية التي أرسلها سيسيه قبل ان تصل إلى خالد قمر ولكنها تحولت إلى داخل شباك حارس الاهلي على لطفي.

وكاد لاعب نادي الاتحاد السكندري ويلسون أن يرد نفس الخطأ للنادي الأهلي بعد أن قام بتحويل العرضية التي تم إرسالها من صبري رحيل برأسه إلى داخل المرمى ولكن وقف القائم حائل أمام دخول هذه الكرة إلي المرمى.

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول تمكن مروان محسن مهاجم النادي الاهلي من ادراك هدف التعادل بعد أن استغل خطأ مدافع نادي الاتحاد وتعامل مع الكرة الطولية التي إرسلها سليف كوليبالي وحولها برأسه داخل شباك حارس الاتحاد الزنفلي.

ويخسر النادي الأهلي جهود مدافعه الأيمن أحمد فتحي بعد أن خرج مصابا بعد أن اشتكي من ألام في العضلة الأمامية لينزل اللاعب محمد هاني بديلا له.

وتمكن نادي الاتحاد السكندري من العودة مرة أخرى للتهديف عن طريق خالد قمر في الدقيقة 40 بعد أن تمكن لاعبه الايفواري المتألق سيسيه بعد مراوغة لاعبي الاهلي داخل منطقة الجزاء وإرسال عرضية رائعة استقبالها خالد قمر ليحرز الهدف الثاني لنادي الاتحاد ولينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة تمكن نادي الاتحاد في الدقيقة 53 من احراز الهدف الثالث بعد الحصول على ركلة جزاء سددها اللاعب انبري ديدي علي يسار علي لطفي حارس الاهلي.

ولكن يتمكن النادي الاهلي في الدقيقة 61 من تقليص فارق الأهداف من خلال وليد سليمان بعد أن تمكن من تسديد الكرة الرائعة التي إرسلها اسلام محارب ويحولها برأسه في شباك الزنفلى ليحرز الهدف الثاني.

وحاول النادي الاهلي الضغط على الاتحاد السكندري ولكن دون خطورة ويتمكن نادي الاتحاد مع الضغط الشديد من للنادي الأهلي من احرز الهدف الرابع في الدقيقة 87 بعد أن استغل التمركز الخاطئ لمدافعي النادي الاهلي وفي الدقيقة 91 تمكن الاهلي من احراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب البديل محمد شريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *