التخطي إلى المحتوى

اثارت الخسارة التي مني بها نادي القادسية السعودي على يد نادي الوحدة في مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حالة من الحزن والغضب الشديد وذلك لأن هذه الخسارة تعد هي الثالثة على التوالي في بطولة الدوري والثانية على أرض الفريق خلال خمس جولات.

وظهرت أثار الخساره بشكل كبير على وجه الرئيس النادي مساعد الزامل بعد نهاية اللقاء حيث أن الهدف الوحيد لفريق الوحده جاء في الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء بعد أن كان التعادل السلبي هو نتيجة المباراه التي كان يأمل الفريق في الحصول عليها وذلك لوقف مسلسل الخسائر والرجوع والعودة مرة أخرى إلى حصاد النقاط.

ومن خلال عدد كبير من المقربين من رئيس نادي القادسية فأن الزامل ينوي بشكل كبير تقديم استقالته إذا لم تتحسن نتائج الفريق في الفترة القادمة خاصة أن مساعد الزامل يرى أن مجلس الإدارة لا يوجد فيه في الوقت الحالي من يمتلك القدرة على تدعيم الفريق حيث أن معظم العناصر من الشباب مما يؤثر بشكل واضح على دعم الفريق المادي الذي يؤهله إلى الحصول على نقاط المباريات والوجود في مركز متقدم.

ويعد رئيس نادي القادسية السعودي مساعد الزامل من الأسماء التي تم تكليفها لإدارة النادي من جانب الهيئة العامة للرياضه ونجع الزامل في تشكيل مجلس الإدارة يحتوي على مجموعة كبيرة من شباب الأعمال من مدينة الخبر وعلى أثر ذلك تم توقيع مجموعة من العقود مع أكبر الشركات إلا ان هناك حاجه فعلية لوقوف رموز النادي مع الفريق خلال الفترة الحالية وقدم مساعد الزامل اعتذاره لجماهير نادي القادسية على التراجع في النتائج خلال الفترة السابقة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما اعترف مساعد بسؤ النتائج في الثلاث مباريات الأخيرة وأنها لم ترتقي لطموحات الجماهير التي كانت تأمل في تقديم الافضل والاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة التي تم تحقيقها في أول جولتين من عمر الدوري.

وأردف الزامل أنه على الرغم من الاجتهاد الذي تم من جانب جميع أركان العملية الرياضية داخل النادي إلا أن الفريق لم يحالفه التوفيق خلال الفترة الأخيرة ومن حق جماهير النادي الوفية العتاب على كل المسئولين في النادي.

كما أكد رئيس النادي أنه لا يبحث عن مبررات لسؤ الأداء في الفترة السابقة كما وعد جماهير نادي القادسية بتصحيح الأخطاء والنهوض بالفريق بشكل سريع حتى يتمكن الفريق من العودة مرة أخرى لتحقيق الانتصارات.

حيث يرى الزامل أن فريق القادسية يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين في كافة الخطوط ولكن الفريق يعاني من اهدار العديد من الفرص المحققة مثلما حدث في مباراة الفيحاء وتكرر بنفس الشكل امام نادي الوحدة فعلى الرغم من سيطرة فريق القادسية على المباراة والتحكم في رتمها إلا أن الفريق لم يتمكن من الاستفادة من هذه السيطرة وظل مهاجمي الفريق يهدرون الفرص السهلة هذه الفرص التي إذا تم استثمارها بالشكل المناسب فأن وضع الفريق في جدول الدوري كان سيختلف.

واختتم رئيس نادي القادسية حديثه بوعد الجماهير بمناقشة المدير الفني للفريق الصربي الكساندرا ستانو جيفيتش الاوضاع التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي والاسباب التي أدت إلى تراجع النتائج من اجل الوصول إلى حل لتصحيح الأوضاع كما أضاف أنه سوف يمنح الفريق والمدير الفنى الثقة الكاملة للخروج من عنق الزجاجة ومحاولة تصحيح المسار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *