التخطي إلى المحتوى

شهدت أسعار العملات خلال تعاملات اليوم الأثنين الموافق 8 اكتوبر 2018 وذلك وفقًا لعدد من التحديثات قامت بها بعض البنوك المصرية لاسعار العملات اليوم وسوف ننشر لكم أسعار العملات الاجنبية جميعها أمام الجنيه المصري لنجد ان الدولار الامريكي شهد استقرار كبير أمام الجنيه المصري حيث سجل الدولار الامريكي في البنك الاهلي المصري ما يقرب من  17.78 جنيه للشراء،  بينما شهد سعر البيع ما يقرب من 17.88 جنيها للبيع، بينما سجل سعر صرف الدولار فى بنك القاهرة، 17.86 جنيها للشراء، و17.96 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

لنجد ان سعر الدولار الامريكي في البنك المركزي المصري ما يقرب من 17.85 جنيه للشراءبينما وصل سعر البيع في البن ذاته ما يقرب من 17.97 جنيه .

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

لنجد ان سعر الدولار الامريكي في البنك الاهلي المصري وصل غلى ما يقرب من 17.78 جنيه للشراءبينما وصل سعر البيع إلى ما يقرب من 17.88 جنيه .

سعر الدولار فى بنك مصر

لنجد أن سعر الدولار الامريكي في بنك مصر وصل غلى ما يقرب من 17.79  جنيه للشراء بينما وصل سعر البيع في البنك ذاته إلى ما يقرب من 17.89  جنيه .

سعر الدولار فى بنك القاهرة

وصل سعر الدولار الامريكي في بنك القاهرة ما يقرب من 17.86 جنيه للشراء

بينما وصل سعر البيع في البنك ذاته ما يقرب من 17.96 جني.ه

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

لنجد أن سعر الدولار في البنك التجاري الدولي سي اى بي وصل إلى ما يقرب من 17.86 جنيه للشراءبينما وصل سعر الشراء في نفس البنك إلى 17.96 جنيه للبيع

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

لنجد ان سعر الدولار الامريكي في بنك اسكندرية وصل إلى ما يقرب من 17.86  جنيه للشراءبينما وصل سعر البيع ما يقرب من 17.96  جنيهفي نفس البنك.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

لنجد ان سعر اليورو استقر بشكل ملحوظ أمام الجنيه اليوم وفقًا لاخر تحديثات قام بها النادي الاهلي لنجد ان سعر الشراء وصل إلى ما يقرب من 20.438 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع في البنك ذاته إلي  20.623 جنيه .

سعر الجنيه الاسترلينى اليوم

بينما استقر سعر صرف الجنيه الاستراليني أمام الجنيه المصري وفقًا للتحديثات الذي قام بها البنك الاهلي المصري لنجد ان الاستراليني بلغ ما يقرب من  23.188 جنيه للشراء، ووصل سعر البيع غلى  23.353 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى اليوم

لنجد ان سعر الريال السعودي واصل استقاره الملحوظ أمام الجنيه المصري وذلك وفقًا لتحديثات البنك الاهلي المصري الذي قام بها حيث سجل الريال السعودي ما يقرب من  4.753 جنيه للشراء، و 4.78 جنيه للبيع في نفس البنك

سعر الدينار الكويتى اليوم

سهد سعر الدينار الكويتي استقرار ملحوظ  أمام الجنيه المصري وذلك فى التعاملات الصباحية للبنك الأهلى المصرى، سجل سعره، 58.562 جنيه للشراء، 58.045 جنيه للبيع.

هناك اختلافي اسعار العملات الاجنبيه من بنك لبنك وهذا ما يقوم البنك بتحدديه يوميًا وفقًا لاحتياج البنك للعملة ام ا لنجد ان هناك بنوك ترفع من سعر البيع وأخري ترفع من سعر الشراء كما يوجد مكاتب صرافه يمكنك التعامل معها ولكن تجنب عملية البيع والشراء من قبل افراد أو جروبات علي الفيس بوك حيث ان هذا الامر مدمر بشكل كبير ويجعلك تخسر الكثير من الاموال وذلك لان حالات كثيرة منها تكون نصب فقط لذا يجب ضمان عملية التداول من خلال القيام بالبيع أو الشراء من قبل البنوك او مكاتب الصرافة المتواجدة في عدة أماكن وتكون مضمونة بنسبة كبيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *