التخطي إلى المحتوى

تعد الحواجب الكثيفة علامة من علامات الجمال لدي السيدات في هذه الفترة لنجد انهم دائمًا يرغبون في الحصول علي حواجب كثيفة بأى طريقة فيبحثون عن الطرق المعروفة مثل أقلام الحواجب والكحل والبودر من اجل العمل علي تكثيف الحواجب بشكل مؤقت لنجد أن هذه الوسائل مؤقتة ولا تكون حل جذري للمشكلة التي يعاني منها اغلب السيدات وهي الحواجب الخففية وبالطبع يكون الشكل غير طبيعي ويثير سخرية كثيرين لأن سيدات كثيرة لا تجيد الرسم بالاقلام او الفرشاة الخاصة بالحواجب لذا يجب أن نعرف اهمية أن يكون لديكي حل جذري هنا ايضًا تقنيات حديثة تساعدكي في الحصول علي حواجب كثيفة في وقت قصير من خلال عمل التاتو ولكن لا ينصح به لأنه يعمل علي التأثير علي شكل الحاجة الاساسي بجانب ذلك نجد شكله غير محبب علي الإطلاق في حالة السمك العريض وأغلب الذين يقمون بعمله يكون سمكه عريض للغاية.

وأيضًا ظهرت تقنية المايكروبلدينج وهي تقنية تقوم برسم الحاجب شعره بشعره وهي افضل من التاتو ولكنها تؤثر بالطبع علي شعر الحاجة بجانب أنها تقوم بالتأثير علي نمو الشعر بجانب أنها من التقنيات باهظة الثمن وتعتبر حل غي رجذري إلا أن مدته أطول من الحلول الاخري.

أسباب ضعف نمو الشعر في الحواجب

  • عدم التغذية الصحيحة
  • عدم استخدام الزيوت الطبيعية للتكثيف
  • عامل وراثي
  • انيميا حادة تتسبب في سقوط الشعر بشكل عام
  • وصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجب

وصفة زيت الزيون وزيت الخروع.

المكونات: ثلاث معالق من زيت الزيتون- معلقتين من زيت الخروع

طريقة الاستخدام: قومي بمزج ثلاثة معالق من زيت الزيتون مع معلقتين من زيت الخروع وقلبيهم جيدًا وبواسطه فرشاة الماسكرا قومي بتمشيط سعر الحاجب به واتركيه لمدة ثلاثة ساعات كاملة وكرري الزصفة مساءًا لمدة أسبوعين وسوف تلاحظي الفرق من اول ثلاثة ايام من استخدام الوصفة ولكن تجنبي دخول الزيت في العين.

وصفة زيت الخروع وزيت اللوز الحلو.

المكونات: 5 معالق ممن زيت اللوز الحلو- معلقتين من زيت الخروع.

طريقة الاستخدام:- ضعي 5 معالق من زيت اللوز الحلو مع معلقتين من زيت الخروع في زجاجة ماسكرا قديمه ورجيها جيدًا قبل القيام بالإستخدام وبعدها قومي بوضع الزيوت علي الحاجة بواسطة الفرشاة مرتين في اليوم كرري الصوفة لمدة ثلاثة اسابيع وسوف تري نتحجة هائلة.

وصفة القرنفل

يعد القرنفل من افضل المواد التي استخدمت من اجل تكثيف الحواجب سواء بشكل مؤقت أو جذري من الاساس لنجد انه يقوم بالعمل علي تكثيف الحاجب وقتيًا وفي نفس الوقت مادة طبيعية تعمل علي زيادة الشعر.

طريقة الإستخدام:- قومي بجلب قرنفل واحرقي راسه واتركيه ليبرد وبعدها قومي باستخدامه لرسم حاجبيكي فهو يساعدكي في الحصول علي حواجب كثيفة بشكل مذهل في فترة قليلة وفي نفس الوقت يعطي حاجبيكي مظهر طبيعي للغاية لن يشعر أحد انكي استخدمتي شيء للتكثيف علي عكس الاقلام والبورد الذي يتم استخدامها من اجل الحصول علي حواجب كثيفه فهذا الامر يظهر للجميه ويكون ذات مظهر سيء.

وصفة اللبن وزيت جوز الهند

المكونات: قومي بوصع 5 معالق من اللبن مع معلقتين من زيت جوز الهند.

طريقة الإستخدام:-

قومي بمزج 5 معالق من اللبن السائل مع معلقتين من زيت جوز الهند وقلبيهم جيدًا وبعدها قومي بوضعهم علي الحاجب بواسطة فرشاة الماسكرا واتركيه لمدة ساعتين وبعدها قومي بشطف الحاجب كرري الوصفة مرتيين يوميًا لمدة أسبوع وسوف تشاهدي النتيجة بنفسك ولكن تجنبي رسم الحاجب بالقلم أو البودر كي لا يتسبب ذلك في تساقطه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *