أخبار التكنولوجيا

أسعار هواتف سامسونج 2018 في مصر جميع الأسعار

ما هي أسعار هواتف سامسونج سؤال متكرر ممن الكثير من متابعي الشركة العملاقة والرائدة في صناعة الهواتف، التي تطرح عدد كبير من الهواتف كل عام وسط أقبال على المبيعات، واشتعال المنافسة بينها وبين هواوي التي أصبحت تحتل المركز الثاني مع بحثها الدائم أن تحتل المركز الأول، ولذلك تحرص الشركة على طرح كل ما هو جديد وبأسعار تنافسية عن الشركات الأخرى وهو ما يتطلب من سامسونج التغلب على المنافس القوي.

أسعار هواتف سامسونج في مصر

أطلقت الشركة رسمياً عدد كبير من الهواتف المميزة التي تلبي احتياج العملاء من التطور التكنولوجي، وتقدم مميزات رائعة لكافة طبقات المجتمع من حيث المواصفات والأسعار أيضاً، حيث تشهد الشركة انتعاش في حركة الشراء مع إعلانها عن العدد الكبير من الهواتف الحديثة.

تراعي الشركة المنتجة كافة أنواع المستخدمين فيما يتم الإعلان عنه من هواتف حديثة حيث تبدأ أسعار هواتف سامسونج في مصر 2018 من 540 جنيه وحتى 17000 ألف جنيه ولكافة هذه الشرائح عملاء يبحثون عن أفضل أنواع الهواتف التابعة للشركة مع أن يكون السعر مناسب طبقاً للحالة المادية الخاصة به.

ومع انطلاق عام 2018 الجاري أطلق شركة هاتف سامسونج جلاكسي نوت 8 بسعر 16200 جنيه، وجاء الهاتف بعدد ضخم من المميزات التي تتناسب مع السعر المرتفع له، كما أعلنت أيضاً عن هاتف سامسونج جلاكسي نوت 5 والذي بسعر 9450 جنيه مع احتواء الهاتف على عدد كبير من المميزات.

أيضاً من ضمن أسعار هواتف سامسونج في مصر 2018 هاتف سامسونج جلاكسي نوت 4 بسعر 7600 جنيه، وأطلقت هاتف سامسونج جلاكسي g5  بسعر 2085 جنيه، وأما سامسونج جلاكسي g5 برايم 3050 جنيه، وغيرها من الهواتف المميزة التي سجلت حتى الآن نسب مبيعات مرتفعة.

حيث مازالت سامسونج حتى الآن تحتل المركز الأول على الرغم من المنافسة القوية القائمة بين سامسونج وشركة هواوي التأكيد أنها ستكون قريبا هي رقم واحد مما يجعل الشركة أمام منافسة قوية من خلال الحفاظ على صدارة المركز الأول في نسب المبيعات التي تسجلها مختلف الشركات، وهي منافسة قوية تحافظ عليها سامسونج من خلال الطرح للعديد من الهواتف للعام الحالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق