التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب الدوري المصري شهد الكثير من التغييرات بعد انتهاء مباراة الاتحاد السكندري والنادي الأهلي الذي تراجع أدائه هذا العام في مباريات الدوري المصري، وسط حالة من الغضب من الجماهير التي تطالب الفريق بمعاودة التألق وإحراز المزيد من النقاط لصدارة ترتيب الدوري كما هو معتاد للأهالي الفريق الأول لكرة القدم المصرية الذي نجح في الفوز باللقب موسم العام الماضي.

جدول ترتيب الدوري المصري

مع تراجع أداء النادي الأهلي في مباريات الدوري المصري، وهزيمته أمس أمام اتحاد السكندري في لقاء شهد الكثير المنافسة القوية لتحقيق الفوز إلا أنه كان حاليف الاتحاد السكندري في لقاء الأمس، وجاءت نتيجة المباراة لتحدث تغيير في جدول ترتيب الدوري المصري، وتراجع ترتيب النادي الأهلي.

طبقاً لما تم الإعلان عنه من إحصائيات فيحتل النادي الأهلي إلى المركز التاسع بعد أن كان في المركز الثامن، وبينما يحافظ صاحب القلعة البيضاء على صدارة ترتيب الجدول حتى الآن، بإجمالي عدد نقاط 17 نقطة، وأما المركز الثاني فيحتله فريق الانتاج الحربي بإجمالي نقاط 17 نقطة أيضاً، وأما المركز الثالث فيحتله نادي بيراميدز الرياضي بعد تراجعه من المركز الأول الذي احتله لعدة مرات.

وأما المركز الرابع فجاء من نصيب نادي سموحة بإجمالي نقاط 16 نقطة، وجاءت جميع النتائج على حسب المباريات الأخيرة التي أقيمت، والتي كان آخرها أمس المباراة القوية التي جمعت بين النادي الأهلي والاتحاد السكندري، وانتهت لصالح الفريق الأخير وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

ماذا يحدث للنادي الأهلي سؤال يطرحه الملايين من متابعي المارد الأحمر الذي تراجع أدائه بصورة ملحوظة خاصة في مباريات الدوري المصري، ومع هذا التراجع يشهد صاحب الفانلة البيضاء انطلاق وتقدم في طريقة الأداء بالمقارنة بالفترة السابقة التي كانت تشهد تراجع في الأداء.

وتواصل النسخة 60 من الدوري المصري في تكملة باقي الجولات المستمرة بمشاركة عدد كبير من الفرق الكبرى، مع وجود الكثير من المتغيرات والمستجدات في الترتيب طبقاً لعدد الأهداف والمباريات التي تقام مما يجعل فرق تحتل الصدارة والبعض الأخر يتراجع في الأداء وتعمل الجهات المسئولة في الإعلان الدائم عن مستجدات جدول ترتيب الدوري المصري.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *