التخطي إلى المحتوى

4 سيارات مستعملة بسعر 40 ألف جنيه معلومة قد لا يصدقها كل محبي ومتابعي سوق السيارات بمختلف أنوعها، والتي تشهد ارتفاع كبير في الأسعار التي يتم الإعلان عنها بصوة دائمة وتسجل ارتفاع تجاوز حد ال 50 في المائة بالمقارنة بالأسعار السابقة التي كان يتم الإعلان عنها لأسعار المركبات في مصر سواء كان ذلك للسيارات المستعملة أو الحديثة، ويقدم موقع العرب اليوم لمتابعيه الكرام أهم 4 سيارات بسعر مميز.

4 سيارات مستعملة بسعر 40 ألف جنيه

سيارة دايو ماتيز:

تعد السيارة من السيارات المميزة التي يفضلها الكثير من الأشخاص محبي أقتناء المركبات الجيدة، حيث ترجع صناعة السيارة إلى كوريا وتنافس المركبة بقوة في السوق المصري بسعر جيدة يتراوح من 40 ألف جنيه، وحتى 50 ألف جنيه وهو أعلى سعر يطرح للمركبة، وتتميز المركبة بضعف استهلاك الوقود حيث تستهلك 10 لتر لقطع مسافة 160 كيلو متر، ولكن لها بعض العيوب منها ضعف المحرك الذي يأتي 850 سي سي كما أنها من المركبات صغيرة الحجم.

سيارة ستروين AX

ترجع صناعة السيارة لأحد الشركات الفرنسية لذلك هي من السيارات المميزة ويتراوح سعرها من 35 ألف جنيه وحتى 40 ألف جنيه، ومتوفرة في مصر ولكن ما يعيبها هي قطع الغيار نادرة جداً ويتوقف السعر للمركبة على حسب الحالة الفنية لها.

سيارة سوزوكي ماروتي:

هذه السيارة من السيارات الشهيرة والتي تشهد اهتمام وأقبال كبير عليها من العملاء ويتراوح سعر السيارة من 40 ألف جنيه وحتى 50 ألف جنيه، وتعد المركبة من المركبات التي لاتستهلك الكثير من الوقود ولكن ما يعيبها هو ضعف محركها بنسبة ليس كبيرها.

سيارة فورد فييستا:

المركبة من المركبات المميزة التي توجد بالأسواق حتى موديل 2000 وتتوافر المركبة في السوق المصري بسعر من 35 ألف جنيه وحتى 50 ألف جنيه ويوجد فيها الكثير من الكماليات ولكن العيب الذي يوجد بها هو عدم توافر قطع الغيار بصورة كبيرة في مصر.

و مع ذكر 4 سيارات مستعملة بسعر جيد هناك أيضاً العديد من المركبات التي تأتي بأسعار جيدة تتناسب مع جميع الأشخاص، ولكن يجب الفحص الجيد قبل الشراء ولذلك يفضل اصطحاب أحد المختصين في حالة كان ليس لديك المعرفة الكاملة لفحص المركبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *