أخبار مصر

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 9/10/2018 وانخفاض في درجات الحرارة

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء التي تشغل الكثير من المواطنين مع بداية انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة عن الأيام السابقة التي كانت تشهد ارتفاع في درجات الحرارة إلا أن الآن هناك انخفاض ملحوظ خلال الساعات الأولى من الصباح، والساعات المتأخرة من الليل بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية ولذلك تتابع الهيئة مختلف الجهود القائمة والمستجدات.

حالة الطقس اليوم انخفاض في درجات الحرارة

طبقاً لما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية فأن حالة الطقس تشهد حالة من عدم الاستقرار الفترة الحالية التي يلغب عليها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال الساعات الصباحية والتي يصاحبها نشاط الشبورة المائية التي تحد من الرؤية، مما يجعل الهيئة تصدر بيان تحذيري لقائدي المركبات من توخي الحذر أثناء السير على الطريق خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

وعلى حسب ما توقع خبراء الأرصاد فتسود حالة الطقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحري ومحافظة القاهرة، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد بينما يميل للحرارة على شمال الصعيد، بينما يبقى لطيف خلال الساعات الأولى من الليل على مختلف الأنحاء.

كما تقل الشبورة المائية خلال الساعات الأولى من الصباح، وأما السحب فتظهر المتوسطة والمنخفضة على الشمال ويصاحبها هطول الأمطار على السواحل الغربية، وأما حركة الرياح فتكون أغلبها شمالية شرقية معتدلة بينما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤثر بطبيعة الحال على حركة الملاحة.

تكون درجات الحرارة اليوم في معدلاتها الطبيعية لهذا الموعد من كل عام على مصر فلم تسجل الدرجات أي اختلاف حتى الآن عن التوقعات التي تشير إليها هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم وكل يوم مع بداية الانخفاض التدريجي لدرجات الحرارة حتى الآن.

كمما تتابع الهيئة عن كثب كافة ما تسجله حالة الطقس من مستجدات على أجهزة المتابعة لتصدر الهيئة بيان رسمي شامل حول كافة المستجدات الطارئة أو المستقرة للأحوال الجوية الفترة الحالية ومع اقتراب فصل الشتاء فأن هناك متابعة دقيقة وهامة من المواطنين لكافة الأحوال الجوية ونصائح الأرصاد لجميع المواطنين على مستوى الجمهورية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق