التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن فتح باب تحديث البطاقات التموينية الذي ينتظره الكثير من المواطنين للقيام بعملية التحديث التي تنهي الكثير من المشكلات لكل من وزارة التموين والمواطنين الذي يعانون من بعض المشكلات التي تحتاج إلى ضرورة القيام بتحديث البيانات، وشددت الوزارة منذ الإعلان عن التحديث بضرورة القيام به لعدم التعرض لأي قرار بوقف الصرف للسلع.

وزارة التموين تعلن آخر موعد لتحديث بيانات البطاقات التموينية

أكدت الوزارة أنه يمكن للمواطنين الدخول إلى الموقع الإلكتروني الذي يتبع وزارة التموين موقع دعم مصر والقيام بتحديث البيانات، وكتابة البيانات مرة أخرى بطريقة الصحيحة من خلال الضغط على تحديث البيانات فإذا كان هناك أعدادا زائدة أو حالات وفاة أو أحد الأفراد المضافين على بطاقة التموين يقيم خارج مصر لمدة تزيد عن ستة أشهر فيجب أيضاً تحديث البيانات.

وأوضحت الوزارة أن الفرصة مازالت متاحة أمام أصحاب البطاقات التموينية التي تحتاج إلى تحديث للبيانات حتى يوم 8 نوفمبر 2018 وهو الموعد الأخير الذي لا يسمح للمواطنين بعد ذلك بالقيام بعملية التحديث كما أن الجهات الرسمية أكدت أنها لن تقوم بصرف السلع التموينية لهذه البطاقات في عدم القيام بتحديث البيانات.

طريقة تحديث بيانات البطاقات التموينية من خلال موقع دعم مصر

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني دعم مصر.
  2. اختيار اسم المحافظة التي تقيم بها.
  3. كتابة اسم إدارة التموين التي تتبعها.
  4. اكتب اسم المكتب التمويني التابع لك.
  5. كتابة اسم التاجر الذي يتم صرف السلع التموينية منه.

عقب الانتهاء من كافة الإجراءات السابقة يتم الضغط على تحديث البيانات حتى يتم ظهور تم التحديث بنجاح، وأما في حالة وجود صعوبة في التسجيل فيتم الاتصال على الخط الساخن 19765، مع التأكيد أنه يجب القيام بعملية التحديث قبل انتهاء الموعد السابق ذكره لتجنب اتخاذ وزارة التموين أي إجراء اتجاه البطاقات التموينية التي مازال يوجد بها أخطاء وتحتاج إلى تحديث.

تقدم الكثير من المواطنين بتحديث البيانات بينما مازال الآخرين لم يقوموا بالأمر، حيث أكدت وزارة التموين أن عدد البطاقات التي تحتوي على أخطاء مليون بطاقة تموينية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *