التخطي إلى المحتوى

كشف بعض المعلومات الأولية أن جوجل تضيف ميزة جديدة في ظل بحث عملاقة البحث عن إضافة كل ما هو حديث وقوي، ويقدم العديد للعميل عبر استخدام تطبيقاتها من خلال محرك البحث الخاص بها أو التطبيقات التي تقوم بطرحها، لمزيد من عوامل جذب العملاء إليها مع المنافسة القوية القائمة حالياً بينها وبين الشركات الأخرى، وجاءت الميزة الجديدة لتشير إلى هذا الأمر.

جوجل تضيف ميزة جديدة رائعة

جاءت الميزة الجديدة لتعمل على نظام الأندوريد لذا تعد من المفاجئات السارة التي ينتظرها الكثيرين من مستخدمي هذا النظام، كما تبدأ الميزة ابتداء من إصدار أندوريد 8 Oreo وتعرف الميزة الجديدة بميزة رسائل  معاينة التطبيق وتعمل الميزة الحديثة المميزة مع تطبيق allo messenger.

جاء إطلاق جوجل للميزة الجديدة للقضاء على مشكلة وجود العديد من تطبيقات المراسلة الفورية التي تظهر للكثير من العملاء بصورة يومية، وهو ما يجعل العملاء يقومون بتثبيت عدة تطبيقات للمحادثة الفورية لمعرفة الأفضل منها للقيام بتسهيل إرسال الرسائل للبعض دون النظر في التطبيق نفسه المستخدم، ولذلك جاءت جوجل تضيف ميزة جديدة ميزة رسالة معاينة التطبيق.

تسمح الميزة الجديدة لجميع العملاء الذي يعملون بنظام الأندوريد بالاستفادة بالميزة الجديدة فور استخدام أي تطبيق مراسلة فورية فيتم إرسال رسالة فورية إلى جهات الاتصال الموجودة على الهاتف لديك ويتلقى المستلم الرسالة التي يتم إرسالها للمستخدم حيث تظهر الرسالة كإشعار من خدمات جوجل بلاي ويقوم المستخدم أيضاً بالرد على الرسائل من خلال هذه الإشعارات.

طريقة تفعيل ميزة رسائل معاينة التطبيق من جوجل

  1. يتم الدخول إلى الإعدادات settings على هاتفك
  2. ثم يتم الضغط على خيارات جوجل.
  3. ثم يتم الضغط على رسائل معاينة التطبيق App preview messages
  4. ثم يقوم العميل بالضغط على خيار تشغيل رسائل معاينة التطبيق.
  5. ثم يقوم المستخدم بإدخال كتابة رقم الهاتف الخاص بالمستخدم ثم الضغط على verify
  6. يتم إرسال رسالة نصية لهاتفك يحتوي على رقم pin

عقب الانتهاء من كافة الإجراءات والخطوات السابقة يصبح المستخدم يستمتع بميزة رسائل معاينة التطبيق من جوجل للاستفادة من الميزة التي تقدمها الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *