التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي القادمة من المباريات الهامة التي يحرص كل متابعي ومشجعي الفريق على معرفتها، وحول الموعد القادم للمباراة فتجمع بين كل من الفريق الأول لكرة القدم المصرية النادي الأهلي، وبين نادي الترسانة ضمن منافسات الدور 16 من منافسات كأس مصر التي تشارك فيها الفرق الكبرى، ويقدم موقع العرب اليوم لمتابعيه الكرام تفاصيل اللقاء القادم للمارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي القادمة

تقام المباراة القادمة على ملعب السلام غداً الأربعاء الموافق 10 أكتوبر 2018 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تنقل المباراة على قناة أون سبورت، ونايل سبورت وهي القنوات التي حصلت على حقوق التغطية لبث مباريات كأس مصر.

يأتي موعد مباراة الأهلي القادمة وسط حالة من الانتظار طالت من الجماهير التي أصبحت تطالب الفريق بشدة للعودة مرة أخرى إلى القمة بعد تراجع الأداء بصورة كبير خاصة في المشاركات التي يقوم بها الفريق في الدوري المصري، حيث تشهد تراجع في الترتيب والأداء.

تزداد المخاوف حول هذا التراجع بأن يؤثر على الفريق والقاعدة الجماهيرية الكبرى له، ولكن في حقيقة الأمر فأن جميع الفرق تمر بمثل هذا التراجع ثم تعود من جديد، وبقوة وهو ما تنتظره الجماهير أن يحدث خلال الفترة القادمة حيث مازال الأمر يشارك في البعض من البطولات والمباريات.

ومع كافة الأوضاع الحالي للفريق فهناك متابعة دائمة من الجماهير والمتابعين في مصر والدول العربية لمباريات التي يشارك فيها الفريق الفترة الأخيرة انتظارا للعودة مرة أخرى للقمة، وهو ما يبحث عنه المارد الأحمر خلال المشاركة في المباراة التي يبحث فيها عن الصدارة للفوز بالكأس بعد غياب مستمرة لعدة سنوات، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمشاهدة جماهيرية ضخمة.

كما يشارك فيها عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي لتحقيق فوز قد غاب عن الفريق في عدة مباريات كان أخرها فوز الاتحاد السكندري مما أثار غضب الجماهير ليصبح المارد الأحمر أمام همة صعبة يبحث فيها عن الفوز وإرضاء الجماهير التي تتابع الفريق في جميع اللقاءات والبطولات التي يشارك بها سواء الودية أو الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *