أخبار الرياضة

المنتخب المصري يستبعد ثنائي الأهلي من تصفيات أفريقيا

المنتخب المصري لكرة القدم أكد على لسان مدربه هاني رمزي أنه تم استبعاد ثنائي النادي الأهلي صلاح محسن ومروان محسن من قائمة المنتخب المصري لكرة القدم وذلك خلال المباراة القادمة أمام منتخب سوازيلاند وذلك إذا تأكد إصابة اللاعبان.

حيث أكد مدرب المنتخب المصري خلال تصريحات إعلامية أن الجهاز الفني للمنتخب المصري تحت قيادة خافيير أجري المدير الفني المكسيكي يدرس استدعاء بدائل لمروان محسن وصلاح محسن مهاجمي النادي الأهلي وذلك إذا تأكد إصابتهم حيث أكد أن إصابة صلاح تحتاج إلى حوالي 10 أيام للعلاج وهو ما يؤدي إلى استبعاده من صفوف المنتخب خلال المعسكر القادم في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2019 أمام منتخب سوازيلاند واسترد هاني رمزي أن صلاح محسن سوف يأتي إلى معسكر المنتخب المصري بالأشعة حتى يتم الكشف عليه رغم أن الجهاز الفني للمنتخب يتابع حالة اللاعب عن طريق التقارير التي تأتي من الجهاز الفني للنادي الأهلي وأختتم مدرب منتخب مصر تصريحاته عن إصابة مروان محسن من الممكن أن لا تمنعه من الانتظام في صفوف المنتخب لكن هذا سوف يتوقف على نتائج الأشعة التي سوف تحدد استمراره داخل المعسكر من عدمه.

من ناحية أخرى ارسل المسؤولين في نادي الزمالك المصري لكرة القدم بمبلغ 300 الف دولار كجزء مبدئي من قيمة المستحقات للغاني كريم الحسن لاعب النادي الأسبق وذلك حتى يتم حل الأزمة التي اثيرت حول مستحقاته التي كان من الممكن أن تؤدي إلى خصم بعض النقاط من نادي الزمالك.

حيث أكد المستشار القانوني لنادي الزمالك نصر عزام أن النادي نجح في عمل تسوية مع اللاعب الغاني كريم الحسن المدافع السابق لنادي الزمالك وتم اخطار الفيفا بهذا وبناء على هذا تم إلغاء العقوبات التي كان من المقرر أن تكون على نادي الزمالك وهي خصم نقاط من النادي والحرمان من القيد كما أكد نصر عزام على أنه جاري في الوقت الحالي التفاوض مع جميع اللاعبين الذين لهم مستحقات مع نادي الزمالك حتى يتم إلغاء العقوبات بشكل كامل ضد نادي الزمالك بمجرد أن يتم سداد المبالغ المستحقة لهم بعد أن يتم تخفيض المديونية المطلوبة.

من جهة أخرى أكد رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي إن النادي سوف يقوم بإرسال خطاب رسمي للأتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يستعلم فيها عن موقف لاعبي الفريق أحمد داودا ورزاق سيسية من المشاركة أمام نادي الزمالك في بطوله كأس زايد للأندية أبطال العرب.

حيث أكد رئيس نادي الأتحاد أن مشاركة اللاعبان أمام نادي الزمالك غير واضحة وذلك لأن الشرط الذي يوجد في العقود الثلاثية مع نادي الزمالك يقول المباريات المحلية والدولية ونحن لاندرك هل تعد البطولة العربية الدولية أم لا.

وشدد مصيلحي أن سوف يعمل على إرسال خطاب للاتحاد الدولي يستفسر عن هذا الشرط  للحصول على رد على مدى امكانيه مشاركة داوود وسيسيه أمام نادي الزمالك حيث أنه تمنى عدم وقوع نادي الاتحاد أمام نادي الزمالك في قرعة دور ال 16 في من البطوله العربية وذلك حتى يتم من وجود فريقين مصريين في البطولة.

من ناحيه اخرى طلبه المدير الفني للنادي الاهلي باتريس كارتيرون لاعبي الفريق بضروره اغلاق صفحه الهزيمه امام نادي الاتحاد السكندري باربعه اهداف مقابل ثلاثه وذلك في الجوله العاشره من بطوله الدوري العام الممتاز ونسيان ما جاء في هذه المباراه والتركيز على المباريات القادمه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق