أخبار الاقتصاد

أسعار الحديد اليوم الجمعة 12/10/2018 واستقرار بالحديد اليوم

سجلت أسعار الحديد اليوم استقرار جديد بمختلف المصانع ومناطق البيع في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية فيعد الارتفاع الكبير الذي سجله الحديد والذي أثر بالسلب على نسب المبيعات التي كانت تشهد ارتفاع في ظل استقرار المعدن الفترة الماضية.

أسعار الحديد اليوم

طبقاً لما أعلن عنه فأن أسعار الحديد اليوم سجلت استقرار في جميع المصانع حيث قررت العديد من المصانع بخفض سعر الحديد بعد تراجع المواد الخامة الأساسية التي تدخل في صناعة المنتج مما جعل هناك انخفاض فيما يتم الإعلان عنه من أسعار للبيع سواء من المصنع أو من منافذ البيع الرسمية.

مع الاستقرار الحالي فأن هناك أقبال على الشراء خاصة من المصانع للحصول على الطن بسعر منخفض عن الأسعار المعلنة في بعض المناطق المتعمدة، ويرجع الاختلاف في السعر لتكلفة النقل من المصنع إلى المراكز المعتمدة، ولذلك فأن البعض من تجار العقارات يفضلون الشراء من المصنع لتوفير تكلفة النقل، والتي تزيد من السعر المعلن عنه في المناطق المعتمدة.

ويواصل الحديد ثباته المعلن يومياً طبقاً للتحركات التي يشهدها كل يوم بالعالم ففي حالة رفع المواد لخامة منها البلييت وهو المكون الرئيسي للحديد فأن الأسعار ترتفع للطن، وأما في حالة استمرار الاستقرار والانخفاض الحالي فيشهد مزيد من التراجع أو يستمر الاستقرار مما يجعل هناك انتعاش في حركة البيع داخل جميع المصانع الكبرى.

تجارة الحديد من التجارات المربحة التي يلجأ إليها الكثير من صغار المستثمرين مع زيادة أعداد الوحدات السكانية، والمشروعات العملاقة التي تقوم بها الدولة المصرية لما يقرب من 4 سنوات، وأيضاً هناك العديد من المشروعات التي تقام الفترة الحالية في ظل الاستقرار الاقتصادي الحالي في مصر.

ومع حالة عدم الاستقرار الحالي فتتابع مصانع الحديد كافة المستجدات العالمية الطارئة التي يشهدها المعدن عالميا، وتؤثر بطبيعية الحالة على الأسعار التي يتم الإعلان عنها كل يوم، كما يتابع تجار المعدن الأسود ما يتم الإعلان عنه من المصانع عن أسعار البيع دون تكلفة النقل، ونقدم لكل متابعينا الكرام أسعار الحديد اليوم الجمعة طبقاً لما تم الإعلان عنه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق