التخطي إلى المحتوى

خاضت مصر مباراة هامة أمام منتخب سوازيلاند إلا أنها انتهت بإصابة محمد صلاح وهو ما أصاب اللاعبين بحالة من الصدمة الشديدة جراء مشاهدة اللاعب يتوقف عن اللعب، وكما هو معروف فأن اللاعب يحظى باهتمام كبير من الجماهير العربية والمصرية ولذلك يبقى نبأ إصابته من الأنباء السيئة للكثير من الجماهير العربية والمصرية، وأيضاً نادي فريق ليفربول الانجليزي.

إصابة محمد صلاح

مع تداول الكثير من المعلومات حول إصابة اللاعب المصري صلاح بإصابة خطيرة قد توقفه عن اللعب لفترة كبيرة بدأت الجماهير في التساؤل عن حقيقة ما يتم تداوله من معلومات، وهو ما قام به مدرب مساعد منتخب مصر هاني رمزي الذي أكد أن الإصابة هي شد عضلي.

كما أوضح رمزي أن ما يتردد من معلومات على بعض مواقع التواصل الاجتماعي هو أمر غير صحيح تماماً، كما أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي وإجراء أشعة، لتوضيح حجم الإصابة، وأنما ليس هناك تمزق كما تم تداوله من البعض من الأشخاص عقب انتهاء المباراة.

جاء تصريحات رمزي لتنهي الكثير من المعلومات المتداولة، كما من المتوقع أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل التي توضح حجم إصابة اللاعب المصري في مباراة مصر وسوازيلاند التي انتهت بتقدم المنتخب الوطني ب 4  نقاط مقابلة نقطة واحدة من المنتخب الآخر.

غادر اللاعب المصري اللقاء ليستمر المنتخب باللعب بعدد عشرة لاعبين فقط، وحافظ جميع اللاعبين على نتيجة الفوز والتألق في اللقاء برصيد 4 نقاط مقابل نقطة واحدة من الفريق الضيف جاء في الدقيقة 85 بقدم سابيلو جاميتزى.

أهداف منتخب مصر وسوازيلاند

سجلت أهداف المنتخب المصري بكل من اللاعب المصري محمد صلاح، واللاعب أحمد المحمدي، واللاعب تريزيجية، واللاعب عمرة وردة، وجاءت النتيجة لتلقى إرضاء وقبول لدى الجماهير التي حرصت على الذهاب إلى ملعب السلام لمساندة المنتخب في لقاء اليوم وهو من اللقاءات الهامة، كما تمنى الجميع من الجماهير السلامة والاطمئنان على إصابة محمد صلاح مؤكدين أن هذه هو ما أفسد فرحة اليوم والاحتفال بفوز المنتخب بهذا العدد الرائع من الأهداف، والذي أصبحت به مصر تتساوى مع المنتخب التونسي والذي ينتظره غداً مباراة أمام النيجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *