أخبار الرياضة

هاني أبو ريدة يحاول التدخل لحل ازمة مباراة السوبر المصري السعودي

هاني أبو ريدة رئيس الأتحاد المصري لكرة القدم يحاول التدخل حتى يخوض النادي الأهلي المصري المباراة المرتقبة أمام فريق الهلال السعودي في السوبر المصري السعودي وذلك وفقا لما قاله عامر حسين رئيس لجنه المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم.

فمن خلال قناة براميدز قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الأزمة التي نشبت والتي أدت إلى تراجع النادي الأهلي المصري عن خوض لمباراة السوبر المصري السعودي أمام نادي الهلال السعودي كانت نتيجة لأن المواعيد التي تم طرحها لم تتناسب مع النادي الأهلي.

وأشار عامر حسين بأنه لدي معلومات أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريده سوف يحاول التدخل لحل هذه المشكلة و الوصول إلى حل وسط يسمح بخوض النادي الأهلي للمباراة بعد عودته من أمريكا كما أنه اكد على أن الجانب السعودي متمسك باقامة المباراة أمام النادي الأهلي,

إلى جانب ذلك شدد رئيس لجنه المسابقات أن النادي الأهلي سوف يخوض مباراة السوبر المصري الأماراتي أمام نادي العين الأماراتي.

بيان الأتحاد السعودي لكرة القدم

وقال عامر حسين رئيس لجنه المسابقات أن السبب الأساسي لتدخل هاني أبو ريدة رئيس الأتحاد كرة القدم المصري لحل الأزمة بين النادي الأهلي والاتحاد السعودي لكرة قدم هو البيان الذي صدر من الأتحاد السعودي لكرة القدم والذي أعلن عن استغرابه من تراجع النادي الأهلي المصري عن الاتفاق مع نظيره السعودي أكثر من مرة ورفضه المباراه المصرية السعودية التي من المفترض أن يتم اقامتها في القاهرة وسبب اعتراض النادي الأهلي ضيق الوقت على الرغم من إعلانه خوض مباراة السوبر الأماراتي.

ومن ناحية أخرى قال عدلي القيعي رئيس لجنه التعاقدات بالنادي الأهلي من خلال قناة الأهلي أن النادي الأهلي لم ينسحب من مباراة السوبر المصري السعودي ولكنه اعترض على أن بطل الدوري المصري يخوض مباراة السوبر أمام ثاني الكأس والعكس.

كما أضاف عدلي القيعي أن النادي الأهلي عندما أعلن موافقته على خوض مباراة السوبر المصري الأماراتي فأنه قبل المباراه على أساس أن بطل الدوري المصري سوف يواجه بطل الدوري الاماراتي إما إعلان أن الطرف الثاني من مباراه السوبر المصري السعودي سوف يكون الفريق الثاني أو الثالث أو الرابع أو تاني الكأس فاأه هنا المشكلة تقع.

كما أكد القيعي أن التلويح بأن النادي الأهلي سوف يفقد مكانته داخل السعودية هذا أمر غير منطقي لأن المكانة التي حصل عليها النادي الأهلي داخل المملكة انتزعها بتاريخه ومبادئه وهو من الأمور التي من الصعب أن يقوم بها اي نادي اخر وأنه من الصعب على اتحاد الكرة أن يجبر الجماهير العربية على كراهية النادي الأهلي.

كما شدد عدلي القيعي على أن مجلس إدارة النادي الأهلي حريص منذ اليوم الأول على تعميق العلاقة بين المملكة السعودية ومصر من خلال العديد من القرارات التي لا تدل على إلا زيادة اواصر العلاقة فإذا لم تكتمل الصورة بالشكل المطلوب فأن هذا لفعل فاعل

واسترد أن النادي الأهلي على حرص دائم بعدم حدوث أي نوع من الخسائر وإلا تتفرع المشاكل كما أكد أن النادي الأهلي لم يعتذر عن المباراة ولكنه ترك الأمر لأتحاد الكرة المصري ورئيسه هاني أبو ريدة وتساءل القيعي كيف يمكن لنادي مصري أن يقوم بعرض نفسه من وراء اتحاد الكرة لذا فأن هناك غضب من النادي الأهلي من صمت اتحاد الكرة في الوقت الذي يصدر الأتحاد السعودي بيانات واضحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق