التخطي إلى المحتوى

منتخب إسبانيا يتمكن من اكتساح المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم الأخيرة بنتيجة 6 أهداف مقابل لا شيء.

وذلك خلال المباراة التي اقيمت بين الفريقين يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات دوري الأمم الأوروبية.

حيث أن المنتخب الإسباني تمكن من التفوق بشكل كامل على المنتخب الكرواتي طوال أحداث المباراة وتمكن من إحراز الهدف تلو الهدف بالصورة التي جعلت المنتخب الكرواتي وكانه يشاهد المباراة مثل المتفرجين الموجودين في المدرجات.

حيث تمكن منتخب إسبانيا من إحراز ثلاث أهداف خلال أحداث الشوط الأول من المباراة وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الإسباني من إحراز ثلاث أهداف أخرين.

لتنتهى المباراة بنتيجة ثقيلة على وصيف كأس العالم ب 6 أهداف مقابل لا شيء.

ليتمكن المنتخب الاسباني من رفع رصيده من النقاط إلى 6 نقاط يتصدر بها ترتيب جدول المجموعة التي يقع فيها.

منتخب إسبانيا يفوز على منتخب كرواتيا

تمكن المدير الفني للمنتخب الإسباني مارتينيز فاليرو التي تعد هذه المباراة هي المباراة الأولى له كمدير فني للمنتخب الإسباني على الأراضي الإسبانية من تحقيق انتصار كبير ومميز على وصيف كاس العالم الاخيره 2018.

حيث تمكن من مساعدة المنتخب الإسباني في إحراز ستة أهداف لينطلق المنتخب الإسباني انطلاقه كبيرة.

ففي الدقيقة 23 من عمر المباراة تمكن اللاعب ساؤول نيجوز لاعب نادي اتلتيكو مدريد الإسباني من أحراز الهدف الأول وذلك من خلال ضربة رأسية قوية مستقلا العرضية التي قام بها داني كارفخال.

ثم وفي الدقيقه 33 يتمكن اللاعب ماركو اسينسيو لاعب نادي ريال مدريد من أحراز الهدف الثاني للمنتخب الإسباني وذلك من خلال تسديدة قوية لم يتمكن حارس المرمى الكرواتى من التصدي لها.

ويعود نفس اللاعب في الدقيقه 35 من أحراز الهدف الثالث للمنتخب الإسباني من تسديدة قوية ليتمكن المنتخب الإسباني من إنهاء الشوط الأول بالتقدم بثلاث أهداف نظيفة.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 يتمكن اللاعب روديجو مورينو من أحرز الهدف الرابع للمنتخب الإسباني بعد أن تمكن من الهروب من الدفاع وسدد كرة متميزة بين قدمي الحارس الكرواتي.

ثم يضيف اللاعب سيرجيو راموس الهدف الخامس للمنتخب الإسباني بالرأسية الرائعة بعد العرضية التي قام بها اللاعب اسينسو في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

واختتم اللاعب ايسكو مهرجان الأهداف للمنتخب الإسباني في الدقيقة 70 من عمر المباراة تنتهي المباراه بي النتيجه الكبيره التي لم يتوقعها أكبر المتشائمين المنتخب الكرواتي.

خاصة أن المنتخب الكرواتي تمكن من تقديم أداء مبهر خلال أحداث كأس العالم وتمكن من الوصول إلى المباراة النهائية والحصول على مركز الوصيف.

وبهذه النتيجة تمكن المنتخب الإسباني من تصدر المجموعة الرابعه للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية بعد أن فاز في الجولة الأولى على منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف.

ومن ناحية |أخرى علق على المدير الفني للمنتخب الكرواتي زلاتكو داليتش على الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد المنتخب الإسباني

بأن منتخب بلاده تمكن من اللعب بشكل جيد في ال 20 دقيقة الأولى من المباراة وتمكن من أهدار بعض الفرص ولكن الأمور انقلبت وذلك للعديد من الأسباب أهمها الأصابة التي مني بها لاعب الفريق سيمي فرساليكو والتي خرج على أثارها من الملعب في الدقيقة 19 من عمر اللقاء وذلك بعد أن اشتكي اللاعب من وجود ألام في الركبة اليسرى.

وأكد زلاتكو أن هذه الدقيقة كانت دقيقة فاصلة من عمر المباراة حيث أنه بعدها تغير كل شيء.

ولكن في النهاية أكد داليتش على تقديم التهنئة للمنتخب الإسباني الذي تمكن من تحطيمه هذه الليلة ولكن هذه هي كرة القدم.

واختتم المدرب الكرواتي بأن الهدف الأول لم يعود بعدها الكروات مرة أخرى وبعد الهدف الثاني خسر المنتخب التنظيم وشكل الفريق ثم بدأ المنتخب باللعب بشكل فردي وبدون أي روح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *