أخبار السعودية

تكليف خالد البلطان برئاسة نادي الشباب السعودي لموسم واحد

خالد البلطان رئيسا لنادي الشباب السعودي لموسم واحد هذا هو تكليف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي أل الشيخ.

حيث أنه قام بتكليف البلطان برئاسة نادي الشباب السعودي لمدة موسم واحد على أن يقوم البلطان بتشكيل مجلس إدارة النادي خلال أسبوع واحد.

وذلك بعد أن قام الرئيس الحالي لنادي الشباب السعودي أحمد العقيل بتقديم الاستقالة من منصبه بالنادي.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يقوم بها خالد البلطان برئاسة مجلس إدارة نادي الشباب السعودي حيث أنه قام برئاسة هذا النادي العريق من قبل وتمكن من أحداث ثورة كبيرة وغير معهودة داخل النادي العاصمي.

حيث أنه استغل القوة الشرائية للنادي وذلك خلال سوق الانتقالات من خلال القدرة على جعل نادي الشباب السعودي من مجرد نادي يقوم بتصدير النجوم للأندية الأخرى إلى أحد الأنديه الناشطة في عمليات شراء اللاعبين.

لذا فأن البلطان يعد من رؤساء الأندية الذين ارتبطت بهم الجماهير بشكل كبير خاصة بعد النجاح الكبير الذي تمكن خلاله من قيادة الفريق الأبيض.

حيث أن نادي الشباب خلال هذه الفترة كان من المنافسين الدائمين على جميع البطولات وكان صديقا دائما لمنصات التتويج.

خالد البلطان وتوقع بعودة البطولات لنادي الشباب

من أهم الأمور التي اشتهر بها خالد البلطان الرئيس الجديد لنادي الشباب السعودي هو الإثارة الأعلامية الدائمة المصاحبة له.

حيث أنه من رؤساء الأندية الذين دائما ما يقومون بعمل تصريحات رنانة ومضادة للأنديه الأخرى ذات الحضور الجماهيري والاعلامى.

مما جعل ذلك الذي كان فيه رئيس لنادي الشباب من الأوقات التي تحتوي على ذكريات عديدة لا يمكن نسيانها من الجماهير الرياضية بشكل عام.

ومن المتوقع خلال الفترة الحالية أن يشهد نادي الشباب استقرار إدارى بعد المعاناة في السنوات الأخيرة حيث أنه من المتوقع أن تشهد عودة البلطان لرئاسة النادي العاصمي واهجا للنادي وصفقات متميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

من ناحية أخرى كشفت العديد من المصادر عن عزم صناع القرار داخل نادي الشباب السعودي من محاوله الحفاظ على اللاعب هتان باهبري وذلك عن طريق تقديم الحد الأعلى له في العقد.

خاصة أن اللاعب اقترب من الدخول في فترة الستة أشهر التي يمكن له فيها التوقيع لنادي أخر ويعد اللاعب أحد أهم العناصر البارزة في الدوري السعودي والمنتخب السعودي في الفترة السابقة.

حيث يأمل المسئولين داخل نادي الشباب السعودي من الانتهاء من ملفات هتان بهابيري وذلك للذهاب بعد ذلك لتجديد عقد اللاعب عبد الله الخبيري.

الذي يعد أحد المواهب الرائعة داخل الفريق وأحد اللاعبين المنضمين حديثا لصفوف المنتخب الوطني السعودي أبان كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا.

من جهه أخرى واصل الفريق الأول لنادي الشباب السعودي من التدريب استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام نادي الفيحاء وذلك يوم الجمعة المقبل.

حبث يقود الفريق المدرب الروماني ماريوس سوموديكا الذي يحاول فصل اللاعبين عن المشاكل التي تواجه مجلس الإدارة.

ويواصل لاعب الفريق محمد عواجي البرنامج الطبي والتأهيلي تحت أشراف الجهاز الطبى داخل النادي وذلك في محاولة للحاق بمباريات الدوري القادمة مباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث أن محمد عواجي من العناصر المؤثرة داخل الفريق التي يعول عليها المدير الفني خاصة أن فريق نادي الشباب السعودي يعاني في الوقت الحالي ويحتاج إلى التدعيم في أكثر من مركز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق