التخطي إلى المحتوى

يحاول رئيس نادي الأهلي السعودي ماجد النفيعي في الفترة القادمة التجهيز لعقد اجتماع كبير لأعضاء شرف النادي في الفترة القادمة.

وذلك في الأسبوعين المقبلين على أقصى تقدير حيث يحاول رئيس نادي الأهلي الالتقاء بمحبي النادي مع انطلاق الموسم الحالي من دوري ولي العهد محمد بن سلمان.

حيث يحاول رئيس النادي التواصل الدائم معهم وذلك للحصول على أرائهم حول أحوال النادي في الفترة القادمة.

كما طمئن رئيس النادي الجماهير حول مستقبل الفريق ليس فقط للرياضة كرة القدم ولكن لألعاب النادي المختلفة.

وذلك خلال حوار ماجد النفيعي مع جريده الشرق الأوسط حيث طالب الجماهير بالالتفاف حول النادي ودعم اللاعبين في المواجهات القادمة.

وأكد النفيعي أن النادي يمتلك فريق متميز يحتوي على مجموعة من اللاعبين الرائعين الذين يمتلكون مقومات المنافسة كما أكد على أن النادي يمتلك الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها.

أهما المنافسة على جميع البطولات القادمة إلى جانب منح العناصر الشابة داخل الفريق الفرصة الكاملة للمشاركة والاندماج مع الأسماء الأجنبية للاحتكاك والحصول على الخبرة.

حيث أكد النفيعي على أن أعطاء الفرصة للشباب سوف يمثل فرصة كبيرة للحصول على فريق متميز لعدد من السنوات.

رئيس نادي الأهلي السعودي ومسار المفاوضات

أكد رئيس نادي الأهلي السعودي على صعوبة المفاوضات التي تم إجرائها مع اللاعبين المحليين واللاعبين الأجانب.

حيث أن النادي يبحث دائما عن اللاعبين الافضل الذين يستحقون اللعب داخل فريق بحجم النادي الأهلي.

كما اشار النفيعي إلى الضغوط الجماهيرية والاعلامية التي تحملها مجلس الإدارة قبل انطلاق الموسم وذلك للثقة الكبيرة في العمل الذي يتم تنفيذه داخل النادي.

واكد على انه المجهود المبذول داخل مجلس الاداره سوف يظهر خلال المباريات القادمه وسوف يقدم الفريق ما يرضي الجماهير الأهلاوية التي تعشقه.

كما نوه على المحاولات التي بذلتها الإدارة حتى تستعيد اللاعب البرازيلي ليوناردو سوزا قبل أن تصطدم هذه المحاولات باللاعب الذي يرفض العودة مرة أخرى إلى الملاعب ويطالب بالحصول على الرواتب المتاخرة.

كما طمئن رئيس النادي الأهلي السعودي الجماهير حول الألعاب الأخرى داخل النادي وأكد على أنها سوف تحظى بنفس الأهتمام المطلوب وسوف يتم بذل المجهود الدائم لأخراج المواهب في كافة الألعاب.

ومن ناحية اخرى عاد لاعب النادي الأهلي السعودي اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا الذي أكد رئيس النادي في وقت لاحق على أنه غادر الفريق لأداء بعض الأمور الخاصة وسوف يعود مرة أخرى وانتظم اللاعب في التدريبات مساء أول أمس.

حيث يواصل نادي الأهلي السعودي التحضيرات للمواجهة القادمة أمام نادي أحد يوم الجمعة القادمة.

كما استعاد النادي جميع اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى المنتخب السعودي للمشاركة في مواجهة المنتخب البوليفي.

إلى جانب تخلص اللاعب الدولي المصري عبد الله السعيد من الإصابة التي كان يعاني منها حيث أكد اللاعب علي أنه جاهز للمشاركة في المباريات بداية من المباراة القادمة.

وبذلك يكون فريق النادي الأهلي السعودي مكتمل الصفوف باستثناء لاعب المنتخب التشيلي اللاعب باولو دياز الذي يصل إلى جدة يوم الخميس.

من ناحية أخرى أكد المدير الفني الارجنتيني بابلو غويدي أن جميع اللاعبين الأجانب الذين انضموا لفريق انضموا إليه بعد عرضهم عليه وبعد التنسيق مع إدارة النادي.

وأكد المدير الفني على أنه لم يتفاجئ بأي لاعب من اللاعبين الأجانب نافيا بشكل قاطع الأنباء التي تداولت عن انضمام بعض اللاعبين الأجانب بدون العرض عليه.

وشدد المدير الفني على صعوبة المنافسة خلال الموسم الحالي وذلك لعدم وجود فريق ضعيف وفريق قوي داخل الدوري وأنه شاهد جميع الفرق المشاركه في الدوري وأنها جميعها فرق قوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *