أخبار الرياضة

تركي أل الشيخ يهدد انسحاب نادي بيراميدز من الدوري المصري

تركي أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية المسئول عن نادي بيراميدز المصري يتحدث بغضب بعد التعادل الذي حققه نادي بيراميدز أمام نادي الجونة حيث يرى أل الشيخ ان هذا التعادل غير مستحق وأن الحكم المصري ظلم الفريق.

فمن خلال التصريحات التى أدلى بها رئيس هيئة الرياضة السعودية لقناة النادي بيراميدز قال أنه قدم طلب للفريق لعبد الفتاح السيسي وذلك نتيجه للعراقيل التي يتعرض لها حيثث قال أل الشيخ عقب اللفاء طفح الكيل من ما يحدث في الرياضة المصرية حيث أن هذا ليس اخلاقيا وليس رياضيا كما أردف بأنه تقدم بطلب إلى عبد الفتاح السيسي حتى يجد حلا لكل ما يحدث في الرياضة المصرية فلا يمكن الاستثمار في هذا الجو الملبد بالعراقيل والمعوقات.

كما أكد على أنه لا يمكن صرف جميع هذه الأموال ثم في النهاية يكون الحكم بهذا الشكل وتساءل هل يحدث هذا نتيجة لأن نادي بيراميدز يعد كيان غير مصري وغريب فالنادي الأهلي والنادي الزمالك لا يقبلان الفوز ببطولة الدوري المصري بهذا الشكل.

كما تسائل كيف يقوم لاعب الجونة أحمد عيد بضرب الحكم ولا يفعل على أي شيء كما تحدث أل الشيخ عن عصام عبد الفتاح رئيس لجنه الحكام حيث أنه يسرح منذ بداية الدوري بأنه لا يقبل أن يعمل داخل قناة بيراميدز وتسأل تركي أل الشيخ هل تم العرض عليه أن يعمل من الأساس نحن ليس لدينا اقتناع به كرئيس لجن الحكام من الأساس.

تركي أل شيخ يتحدث عن أتحاد الكرة

كما تحدث تركي أل الشيخ عن العلاقة مع أتحاد الكرة وأكد على أنه مستعد لمساعدة أتحاد الكرة في أدخال تقنية الفيديو كما أنه أكد على أنه يحلم بتنظيم بطولات كبرى وأن يجلب المنتخبات الكبيرة مثل الأرجنتين  والبرازيل للمشاركة في هذه البطولات واشار إلى أنه على الرغم من التحدث مع اتحاد الكرة لمحاولة تعديل المباريات في تصفيات الأمم الأفريقية إلا أنهم دائما ما يرفضوا ويخرجوا ليعلنوا هذا.

كما اشار رئيس هيئة الرياضة السعودية إلى الاتفاق الذي تم مع النادي الأهلي ليلعب مباراة السوبر المصري السعودي ثم العودة بعد ذلك ورفض لعب المباراة وتسأل أل الشيخ عن الهدف مما يقوم به الأتحاد المصري فإذا كان لا يقبل الاستثمار فيجب أن يخرج ويقول هذا حيث أن الأموال التي يتم صرفها في الرياضة المصرية الان هي أموال بلا جدوى.

وأكد تركي أل الشيخ على غضبه الشديد مما يحدث في الرياضة المصرية وأنه لن يشعر بأي غضب إذا فاز النادي الأهلي أو الزمالك ببطولة الدوري ولكن ليس بهذا الشكل فإذا كان الجميع غاضب ومتضايق فأين الخلل إذا.

في النهاية أكد تركي أل الشيخ أن قدم تقرير بكل ما يحدث إلى عبد الفتاح السيسي وأنه ينتظر الرد حيث أن الأموال التي يتم صرفها واستثمارها في الفريق كبيرة فلاعب مثل كينو وصل إليه عرض من الدوري الصيني بمقابل يصل إلى 17 مليون يورو.

كما استفاض تركي أل الشيخ في أن ثقته في مصر كبيرة وذلك لأنه يرى فيها رجال لديهم القدرة على أخذ حقهم وأخذ حقه والدوري المصري من الدوريات القوية وطالب بعدم افساده ببعض الأخطاء التافهة.

وطالب أن يتم تعيين حكام أجانب لكافة مباريات نادي بيراميدز إلى جانب مباريات النادي الأهلي ونادي الزمالك وذلك حتى يتم تحسين المنظومة التحكيمية داخل مصر وتعجب أل الشيخ من الوقت التي يتم اهداره في المباريات حيث أكد على أنه لا يوجد أي دوري في العالم يتم اهدار الوقت فيه بهذا الشكل في حين أن الحكم في النهاية لا يحتسب اإا وقت بدل ضائع قليل جدا لا يتناسب مع الوقت المهدر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق