أخبار التكنولوجيا

شركة أبل تستعرض أحدث هاتفين لها فى مؤتمر فى ولاية كاليفرونيا

Your ads will be inserted here by

Easy Plugin for AdSense.

Please go to the plugin admin page to
Paste your ad code OR
Suppress this ad slot.

قامت شركة أبل الشهيرة بعرض عدد كبير من منتجاتها المبتكرة وذلك خلال حضورها لمؤتمر في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا.
حيث ان الكثيرين من محبي شركات آبل ومنتجات التقنية التى تقوم بصناعتها وذلك لهوسهم الشديد بالتقنية ومنتجاتها كما أن  تيم كوك الرئيس التنفيذى لشركة أبل افتتح المؤتمر بأكثر من ملياري جهاز من منتجات شركة أبل الشهيرة
كما أن مدير العمليات فى شركة الإصدار الجديد  أبل جيف وليامز  قدم الإصدار الجدي من ساعة ووتش 4 والتي جاءات بتصميم فريد من نوعه.
حيث أنه تم تزويدها بشاشة هرض اكبر من المعتادة بنسبة 30 % من النماذج السابقة التى قامت شركة أبل بإنتاجها ومع ذلك تم الحفاظ على كونها انحف أو اقل سمكًا وهو ما يميز منتجات الساعات من أبل.

كما ان هذه الساعة الفريدة من نوعها تدعم المعالجة القوية 46 بت ثنائي النواة بالإضافة إلى أنها تدمج شريحة ذكية تستطيع ان تتوقع وقع الشخص الذي يرتديه فتقوم بإصدار صوت تحذيري والإتثال برقم الطواريء من أجل انقاذ الشخص.

كما أنه تم استعراض هاتف ايفون  XS الجديد، من قبل نائب رئيس الشركة للتسويق فيل شيلر حيث انه يكون لونه ذهبي وفضي ورمادي كالمعتاد من شركة أبل حيث انها دائمًا ما تقدم هواتفها بهذه الألوان كما سيتم توفيره بشاشة عرضها يصل إلى 508 إنشات  وعلي الجانب الآخر نجد ان شاشة آيفون XS Max قرابة 6.5 إنشات.

كما أن شركة أبل قامت بتعزيز هاتفين جداد بقدرات الواقع المعزز مؤكدة أن ذلك سوف ينال إعجاب محبي الألعاب حول العالم كلهبالإضافة إلى أنه سوف يدعم  XS بطاقة Sim مزدوجة، وسيعمل بنظام التشغيل iOS 12.

كما أن شركة أبل كشفت عن هواتف جديدة فى هذا المؤتمر وهو أبل آيفون XR المزوّد بشاشة LCD،حيث أن هذا الهاتف الجديد الذت أنتجته شركة أبل يدعم شاشة بقياس يصل إلى 6 6.1 إنشات.

كما أنه يتميز بوجود معالج قوي للرسوميات بالغضافة إلى كاميرا عالية الدقة تصل إلى 12 ميغا بكسل أحادية العدسة،كما ان الهاتف يأتي بثلاث سعات للتخزين وهم  64 و128 و256 غيغابايت،أما عن سعرهت شركة ابل ان السعريبدأ من 749 دولار أميركي.

كما انها أوضحت أن الهاتف سوف يكون متوفر فى شهر أكتوبر القادم سيتم طرحه فى منافذ البيع للشركة ،كما صرح نائب شركة أبل للتسويق أن شاشة “إكس إس” تدعم تقنية أوليد وذلك بألوان جميلة ودافئة موضحًا أن الهاتف يمكن أن يوقم باستخدام بطاق

قال فيل شيلر، نائب رئيس الشركة للتسويق، إن شاشة “إكس إس” تدعم تقنية “أوليد” بألوان أكثر دفئا وذلك نظرًا لتوافر  فتحة تسمح باستخدام بطاقتي اتصال.

كماافصح شسلر أن هاتف “إكس إس” منش ركة أبل يحتوي علي العديد من المميزات التى تساعد بشكل كبير على تعزيز الواقع المعزز وذلك هو ما يحتاج إليه ويحبه كثيرًا الأشخاص الذي يحبون الالعاب بشكل كبير موضحًا أن الهاتف لديه مساحة تخزين داخلية عالية للغاية

تص إلى 512 غيغابايت.

وأوضحت وكالة رويترز بعض التقارير أكدت أن شركة ابل تقوم [إحجراء تغييرات طفيفة على غصداراتها القديمة وتقوم بطرحها بعد ذلك على انه إصدار جديد بثمن اعلى نظرًا للإمكانيات التى تمت إضافتها عليه وفى الحقيقة ان جميع الغصدارات هى نتاج لإصدار واحد فقط قامت الشركة بإنتاجه وكذلك هو ما ينطبق على الساعات التى تقوم بعرضها مؤكدة ان نفس الإمكانيات التى قالت الشركة أنها بإضافتها للهاتفين الجديدين يعتمدان بشكل كبير علي ايفون أكس الذي تم طرحه من قبل الشركة وقام الكثيرين بشرائه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق