التخطي إلى المحتوى

فاز نادى الزمالك خلال مباراته مع نادى طلائه الجيش أمس الخميس فى اللقاء الذي جمع كل من الفريقين على أرض ملعب بترو سبورت وذلك في اختتام منافسات الجولة السادسة من الدورى المصري الممتاز،لنجد أن نادي الزمالك المصري تصدر الترتيب كما يتبقي مباراة واحداة أمام النادي الاهلي امام نادي الداخلية .

ويذكر ان نادي بيراميدز الرياضي يتقاسم مع نادي الإنتاج الحربي الوصافة برصيد 12 نقطة حيث أن الجولة السادسة تم تسجيل عدد كبير من الأهداف فيها حيث أن وصل إجمالي الأهداف فى النسخة الحالية 29 هدف وذلك على الرغم من أن عدد المبارايات لم يكن كبير فكانوا نحو ثماني مبارايات فقط وهم:-

مبارات جمعت بين كل من الزمالك وطلائع الجيش

حيث أن نادي الزمالك فاز على نادي طلائع الجيش بثلثا أهداف مقابل لاشيء وكان أداء المدافع محمود علاء الذي قام بإحراز هاتريك من أجل مزاجمة أحمد على مهاجم المقاولون على صدارة الهدفين ب5 أهداف، حيث وصل نادي الزمالك للنقطة ال13 بعد تحقيقه لأربع انتصارات وقام بتحقق تعادي حيث ان الهدف الثالث عشر الذي قام نادي الزمالك بإحرازه كان يوم 13 سبتمبر 2018 حيث أن نادي الزمالك يسعي مكن أجل التتويج بلق 13 خلال المسابقة.

المباراة التى جمعت كل من الإسماعيلي وإنبي:

قام نادي الإسماعيلي بتحقيق فوز ساحق على نادي إنبي حيث أن الإسماعيلي أحرز ثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط لنادي أنبي ليرتفع رصيد الدراويش بذلك للنقطة التاسعة ويحتل المركز الثامن بينما بقي إنبي فى المركز ال 12 برصيد 6 نقاط فقط، حيث أن من أحرز الأهداف  هو ال المهاجم الكاميروني الجديد كريستوفر ميندوجا (هدفين) والمدافع الغاني ريتشارد بافور، بينما من قام بتسجيل أهداف نادي أنبي هم محمد أشرف روقة ومحمود قاعود.

المباراة التى جمعت نادي بيراميدز والجونة

تعادي كل من نادي بيراميدز الرياضي ونادي الجونة خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين فى ستاد الدفاع الجوي حيث ان أحداث هذه المباراة شهدت مشادة كبيرة بعد ان طالب نادي بيراميدز الرياضي بهدف صحيح وضربة جزاء لنجد ان فريق الجونة اعترض على الوقت الضائع.

من الجدير بالذكر أنه تم افتتاج اول هدف فى الدقيقة 57 من المباراة وذلك قبل أن يقوم كينو برازيلي الجنسية بالتعادل من نادي بيراميدز بإحراز هدف  فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ليحرز الفريقين كل منهما هدف لتصبح النتيجة فى النهاية “1/1”.

المباراة التى جمعت وادي دجلة ومصر المقاصة

خسر فريق وادي دجلة خلال لقائه مع فريق مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف واحد فقط حيث أن  اللاعبين رجب عمران وإيريك تراوري أحرزوا هدفين، حيث ان هذه الهزيمة هي الرابعة لفريق نادي وادي دجلة والثانية من جهة الإنتصارات لفريق  مصر المقاصه والتى ساهمت فى رفع نقاط رصيده للنقطة السابعة فى المركز الحادي عشر.

المباراة التى جمعت العرب وسموحة

حقق فريق إستاد المقاولون العرب فوز هائل أمام لقائه مع نادي سموحة حيث أنه تم إحراز في هذه المباراة هدفين مقابل هدف واحد لنجد أن اللاعب أحمد على تألق بثنائية جميلة قام بإحرازها بينما قام  المهاجم ناميبيا بينسون شيلونجو بإحراز هدف لصالح فريق نادي سموحة.

حيث ان فريق سموحة فشل فى جولته الثلثة أن يحقق الفوز حيث انه تراجع  الفريق السكندري للمركز السابع بفارق 9 نقاط بينما حقق فريق المقاولون العرب انتصارات هائلة جمع خلالها 7 نقتط فى المركز ال10.

المباراة التى جمعت كل من الإنتاج الحربي وبتروجيت

أنتهت أحداث المباراة التى جمعت الفريقين ب(1:2)  لصالح الإنتاج الحربي.

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *