التخطي إلى المحتوى

حقق فريق الإتفاق فوز كبير على أرض ملعبه علي ضيفه الباطن حي ثأخحرز الفريق ثلاثة أهداف مقابل هدفين فقط، وذلك خلال أحداث اللقاء الذي جمع كل من الفريقين على أرض ملعب  الأمير محمد بن فهد في الدمام وجاء ذلك ضمن إطار الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للاعيبة المحترفين.

حيث نجد أن هذا الإتفاق رفع رصيد النقاتط الخاصة بفريق الإتفاق إلى 4 نقط بينما رصيد فريق الباطن توقف عند نقطة واحدة فق من تعادل وهزيمة، حيث أن احداث الشوط الأول شهدت مستوي متوسط من كلا الفريقين حيث أن كل منهم سيطر علي الملعب وهذا الامر أدي إلى انحصار اللعب فى وسط الملعب فقط كما شهد اختفاء للهجمات الخطرة فى مرمي كل من الفريقين.

حيث شهدت الدقيقة ال 15 فرصة إحراز هدف لفريق الباطن لنجد ان اللاعب جوان أرانجو كاد ان يحرز هدف ولكن تدخل الحارسرايس مبولحي وانقذ الموقف وحولها لركلة ركنية، لنجد ان فريق الباطن اقترب من إحراز الهدف الاول له مع حلول الدقيقة 37 وذلك من خلال المراوغة التى قام بها عبد الرحمن الظفيري ولكنها كانت كرة عرضية لمنطقة الجزاء لينتظرها المغربي عزيز بوحروز  وعلى الرغم من غياب الرقابة الدفاعية اضاع الفريق الفرصة الهائلة فى إحراز هدف .

وقبل دقيقتن من إطلاق صافرة إنهاء الشوط قام اللاعب  الأرجنتيني كريستيان جوانكا لاعب الاتفاق بإحراز هدف هائل ليفتتح اهداف ناديه بهدف رائع لصالح فريقه ، لنجد أن الروط الثاني كان أفضل من حيث المستويى لكل من الفريقين وترتيب اللاعبين فى الملعب والاداء بشكل عام حيث أنه كان فرصة لإحراز الأهداف للفريقين.

لنجد أن لاعبين نادي الإتفاق قاموا بتبادل الكرة فى الملعب حتى وصلن للاعب فخرالدين بن يوسف الذى قام بتحويلها إلى كرة عرضية لتأتي على قدم اللاعب حسن جمال الذي قام بإحراز هدف رائع فى شباك فريق الباطن، كما رد فريق الباطن بعدها بأقل من 6 دقائق فقط ليحرز الفرق هدف من خلال اللاعب عزيز بوحروز مغربي الجنسية.

لنجد ان فريق الإتفاق لم يروق له ماقم فريق الباطن بفعله ليرد عليه بعدها ب7 دقائق بهدف رائع في الدقيقة ال81 من احداث الشوط الثاني من خلال اللاعب فخرالدين بن يوسف  تونسي الجنسية لتصبح النتيجة ثلاثة اثنين لصالح فريق الإتفاق بهدف أكثر من رائع.

ولكننا وجدنا أن فريق الباطن عاد مجددًا من أجل تقليص النتيجة من خلال  اللاعب حسن شراحيلي ولكن أعلن حكم المباراة نهايتها من خلال غطلاق صافرة النهاية بفوز فري الإتفاق علي فريق الباطن.

بالفعل كان لكل من الفريقين اداء متميز فى المباراة بدليل إحراز فريق الباطن لهدفين رائعين ولكن هناك اختلاف وتفاوت فى الاداء والمستوى بين كل من فريق الباطن وفريق الإتفاق أدي إى فوز فريق الأتفاق فى نهاية أحداث المباراة التى جمعت الفريقين على أرض ملعب فريق الإتفاق وهي ما جعلت هناك فارق فى الاهداف التى تم إحرازها لكل من الفريقين وكانت هناك هتافات كثيرة من جماهير كل من الفريقين متمنين الفوز بالطبع لفريقهم وأن يكون الفوز حليفه حيث أن أحداث المباراة كانت مثيرة للغاية وشهدت الكثير من الضغط النفسي علي الجماهير وذلك لضياع فرص كثيرة على فريق الباطن كاد أن يحرز فيها هدفين على الاقل مما جعل الجماهير تري أن اللقاء كان لصالح فريق الغتفاق من حيث الاداء والمستوي والروح الخاص باللاعيبه مما أدي إى فوز الفريق فى نهاية المباراة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *