التخطي إلى المحتوى

استهل فريق النادي الأهلي مباراياته بدور ال8 لبطولة دوري ابطال افريقيا فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر يوم14 سبتمبر 2018 والساعة السابعة بتوقيت السعودية وذلك فى مواجهة شرسة مع نادي حوريا الغين وذلك فى العاصمة الكينية ضمن مباريات الذهاب اليوم.

حيث أن قناة بي إن سبورت سوف تقوم بنقل أحداث المباراة بشكل حصري  HD1 الناقل الحصري كما سيقوم محمد الكواليني بالتعليق على أحداث المباراة وإليككم التردد

تردد قنوات بي إن سبورت HD1 على النايل سات:

التردد الخاص بقناة بي إن سبورت القطرية : 12264

الاستقطاب الخاص بالقناة  أفقي

معدل الترميز قناة بي إن سبورت 27500

معدل تصحيح الخطأ: لقناى بي إن سبورت 2/3

تردد قنوات بي إن سبورت HD1 على سهيل سات

التردد: 11547

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3

وإليكم تشكيل فريق النادي الاهلي فى المباراة التي سوف تجمع النادي الاهلي وفريق حوريا

ستضم المباراة باقة من ألمع نجوم كرة القجم وهم  اللاعب محمد الشناوي

وكلًا من اللاعب على معلول  واللاعب  ساليف كوليبالي – كما سيشارك فى هذا اللقاء الهام اللاعب سعد سمير  واللاعب باسم علي ، كما أن هذا اللقاء سوف يضم كل من  اللاعب حسام عاشور – واللاعب هشام محمد واللاعبجونيور أجايي  بجانب اللاعب وليد سليمان  واللاعب ميدو جابر واللاعب وليد أزارو.

وسوف ننقل لكن أحداث المباراة بشكل مباشر انتظرونا فى بث مباشر لأحداث الشوطين يذكر أنه سوف تكون مباراة بين الفريقين فى القاهرة.

يذكر ان جماهير النادي الاهلي تنظر هذه المباراة الهامة بشكل كبير من اجل معرفة مصير النادي الأهلي حيث ان هناك توقعت كثيرة من قبل  الجماهير عن نتائج المباراة حيث أن كثيرين منهم يتوقعون التعادل السلبي والبعض الاخر يتوقع فوز النادي الاهلي بهدفين مقابل هدف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *