التخطي إلى المحتوى
انتهت أحداث المباراة التى جمعت كل من النادى الاهلي ونادي حوريا كوناكري بطل غينيا بالتعادل السلبي حيث أن المباراة كانت أمس على أرض استاد “28 سبتمبر ” في غينيا وذلك ضمن مبارايات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن فريق النادي الاهلي بحاجة إلى الفوز بأى مباراة من  مبارايات العودة بالقاهرة وذلك من اجل التأهل مباشرة للدور ربع  النهائي  لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
حيث ان التعادل السلبي بين الفريقين فى مباراة الإياب سوف يقود كل من الفريقين إلى ركلات الترجيح من اجل حسم التأهل من الفرقتين للدور نصف النهائي.
أما فى حالة التعاد الغيجابي بين الفرقتين أو فوز فريق حوريا فى لقاء الغياب فى القاهرة سوف يصعد فريق غنيا للدور نصف النهائي لبطولة دورى ابطال أفريقيا.
من الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الاهلي وحوريا الغيني سوف تقام يوم 22 سبتمبر الجاري فى مصر وسوف نطلعكم على تفاصيل وتوقيت المباراة والتسكيل المتوقع لفريق النادي الاهلي.
من الجدير بااذكر أيضًا أن المعلب اليوم شهد هتاف كثير لتشجيع النادي الاهلي.
يذكر أن جماهير الاهلي كانت تنظر  نتيجة هذه المباراة الهامة بالنسبة للنادي من اجل معرفة المصير التي يؤول إليه وكانت هناك الكثير من التوقعات للجماهير لنتيجة المباراة حيث أنها شهدت تجيع من قبل الجماهير لفريق النادي الأهلي ولكن انتهت أحداث مباراة اليوم بالتعادل السلبي بين الفريقين  على الرغم من أن كل منهما أبلي بلاء حسن من حيث المستوى والأداء العام للفريق حيث أن الفريقين قدموا مباراة رائعة اليوم بشهادة المعلقين والجماهير وعلى الرغم من هذا الاداء الرائع أنتهت بعدم إحراز أهداف من قبل الفريقين لتنتهي المباراة بتعادلهم السلبي ولكن لنا لقاء أخر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *