التخطي إلى المحتوى

صالح جمعة لاعب النادي الأهلي المعار إلى نادي الفيصلي السعودي ينهي الإعارة ويعود ليكمل مسيرته مع النادي الأهلي وذلك بعد شد وجذب وتبادل الاتهامات بين مسئولي الفريق السعودي واللاعب حيث اتهم المسئولين داخل فريق الفيصلي السعودي اللاعب بالتقصير وعدم الالتزام.

ومن ناحية أخرى أخرى أكد اللاعب صلاح جمعة فسخ عقدة مع النادي السعودي والحصول على مخالصة نهائية لإنهاء العلاقة بالفريق وأكد على أنه سوف يرد على اتهامات النادي السعودي في الوقت المناسب.

كما أكد جمعة أنه عاد مرة أخرى إلى النادي الأهلي وأنه سوف يستمر داخل جدران النادي حتى شهر يناير حتى يتم تحديد مصيره إما بالانتقال إلى فريق أخر أو الاستمرار ضمن الفريق واشار اللاعب على أن الطرف الأخر يقصد الفيصلي السعودي خرج وتحدث على الأزمة التي حدثت بينه وبين الفريق ولكنه حتى الأن لم يفصح عن المشاكل التي أدت إلى تفاقم الأزمة بهذا الشكل كما اشار إلى أنه سوف يأتي اليوم الذي يكشف فيه عن العديد من الأمور.

كما تحدث صالح على تناسب وزنه مع طوله وأن لياقته جيدة والدليل أنه شارك في مران النادي الأهلي الأخير بصورة كاملة سواء من الناحيه الخططية أو الناحية البدنية وأكد على أنه جاهز للمشاركة مع الفريق في حال طلب منه ذلك وفي حال القيد في يناير كما أكد على أنه يمتلك عدد كبير من العروض الجيدة.

حيث يستمر عقد صالح جمعة مع النادي الأهلي لمدة موسمين ونصف أخرين حيث ينتهي عقده في عام 2021 ويرغب صالح جمعه في في الاستمرار داخل صفوف الشياطين الحمر.

كما تحدث صالح عن النادي الأهلي خلال هذا الموسم حيث أكد على أن النادي الأهلي ظهر بمظهر قوي ويتبع أسلوب المداورة بين اللاعبين الموجودين داخل النادي وذلك نتيجة للضغط في المباريات وبشكل عام فأن الدوري في هذا العام مختلف بشكل كبير عن المواسم السابقة لذا فأنه يحتاج إلى مجهود الجميع.

إلى جانب تأكيده على عمق العلاقة بين جميع أعضاء الفريق وأنه ينتظر عودة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون من غنىيا لبحث موقفه داخل الفريق خلال الفترة المقبلة كما أكد على أنه سوف يشعر بالسعادة في حالة قيده في شهر يناير.

وأكد على أنه سعيد بالعودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي والتدريب على ملعب مختار التتش وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع داخل الجهاز الفني للفريق.

وكان اللاعب صالح جمعة قد تم إعارته إلى نادي الفيصلي السعودي في شهر يناير الماضي لمدة عام ونصف العام إلا أن إدارة النادي السعودي استبعدت جمعة من قائمة اللاعبين المحترفين للموسم الحالي بعد أن تم التعاقد مع اللاعب فهد الانصاري.

الفيصلي السعودي يوضح أسباب استبعاد صالح جمعة من قائمة الفريق

قال رئيس نادي الفيصلي السعودي فهد المدلج أنه تم استبعاد اللاعب صالح جمعه من قائمة الفريق السعودي بشكل نهائي حيث أشار إلى المدلج أن سبب استبعاد جمعة من قائمة الفريق جاء بناءا على تقرير من الجهاز الفني للفريق الذي يتم ترك كافة الأمور الفنية له بدون أي تدخل.

كما أكد على أن التقارير الواردة من المدير الفني أكدت علي أن صالح لم يحاول الاستفادة من فترة الإعداد بالصورة الملائمة وأن وزنه كان زائدا بشكل كبير وبهذا فقد تم استبعاد اللاعب من القائمة.

كما أكد رئيس النادي الفيصلي السعودي علي أنه كان هناك نية لوضع اللاعب ضمن قائمة الفريق للتدريب ولعب المباريات الودية حتى يتم اعطاء فرصة للاعب لتحسين مستواه والظهور بالشكل المناسب الذي يجعل المدير الفني للفريق يطلب اعادة قيدة مرة أخرى في فترة الانتقالات الشتوية حيث يلعب النصف الثاني من الموسم إلا أن اللاعب طلب إنهاء الإعارة والعودة مرة أخرى إلى القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *