أخبار الرياضة

كريستيانو رونالدو يسجل ثنائية اليوفنتوس ينهي صيامه التهديفي

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي الجديد والحاصل على جائزة الكرة الذهبية ل 5 مرات تمكن من إنهاء صيامه عن التهديف مع فريقه الجديد وتمكن من تسجيل هدفين في المباراة التي اقيمت بين نادي اليوفنتوس ونادي ساسوولو والتي انتهت بفوز يوفنتوس الايطالي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة من مباريات الدوري العام لكرة القدم الايطالي حيث تمكن رونالدو المنتقل في هذا الصيف من نادي ريال مدريد إلى الفريق الايطالي و البالغ من العمر 33 عام والذي يحاول مساعدة الفريق الايطالي بالاحتفاظ بالدوري للموسم الثامن حيث أن فريق يوفنتوس هو بطل الدوري الايطالي في المواسم السبعة الأخيرة.

وتمكن رونالدو النجم البرتغالي من تسجيل أول هدف رسمي له مع بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة بعد متابعة للضربة الركنية بقدمه اليمني مسجلا الهدف الأول في مرمى اندريه كونسيلي وذلك في الدقيقة 50 من أحداث المباراة قبل ان يتمكن رونالدو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقه 65 وذلك من خلال هجمة مرتدة قام بها اللاعب التركي إيمري تشان وتمكن رونالدو من إنهاء الكرة في مرمى الفريق الايطالي.

كما أهدر النجم البرتغالي ثلاث فرص حقيقية على بعد أمتار من المرمى كان من الممكن ان تساعده في رفع رصيد من الأهداف قبل أن يتمكن فريق ساوولو من احراز الهدف الوحيد له في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع وذلك من خلال خوما باباكار اللاعب السنغالي وجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس الايطالي انهى المباراة بعشر لاعبين بعد أن تم طرد لاعبه دوغلاس كوستا اللاعب البرازيلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة وذلك نتيجة لقيامه بالبصق علي لاعب نادي ساسوولو فيدريكو دي فرانشيسكو.

كريستيانو رونالدو يعود مجددا إلى التهديف

تمكن النجم كريستيانو رونالدو من العودة مرة أخرى إلى التهديف مع فريقه الجديد وذلك قبل أيام قليلة من بدء الفريق الايطالي لمشواره في دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف الفريق السويسري يونج بويز وذلك في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من البطولة يوم الأربعاء القادم التي تضم بخلاف الفريقين فريق فالنسيا الاسباني ومانشستر يونايتد الأنجليزي.

ويحاول نادي يوفنتوس الاستفادة من امكانيات لاعبه كريستيانو رونالدو بعد أن خرج في الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي على يد نادي ريال مدريد حيث أن كريستيانو رونالدو كان في وقتها نجم الفريق الاسباني الذي تمكن من الفوز على النادي الايطالي في ذهذبا وايالا بنتيجة 3-0 و 3-1.

وكان النجم رونالدو تمكن خلال مباريات الموسم الماضي مع ريال مدريد من تسجيل 44 هدف في مختلف البطولات منهما 15 هدف في دوري أبطال اوروبا كما أنه تمكن طوال مسيرته مع النادي الاسباني منذ عام 2009 من تسجيل 450 هدف خلال 438 مباراة له مع النادي الملكي في جميع المسابقات.

وأكد النجم رونالدو خلال المؤتمر الصحفي انه يشعر بالسعادة وأنه عمل بجد وأنه كان يدرك أن الأهداف سوف تأتي لاحقا كما شكر النجم البرتغالي زملائه الذين ساعدوه واتاحوا له الفرصة للتأقلم مع فريقه الجديد.

كما أضاف كريستيانو أن هذه هي كرة القدم وانه في النهاية الفوز هو الأهم للفريق كما أردف أنه كان يشعر بالتوتر بعض الشيء بسبب الأحاديث الكثيرة عن انتقاله إلى يوفنتوس من الريال وعدم التسجيل في المباريات السابقة ولكنه يشكر زملائه على الدعم طوال هذه الفترة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق