التخطي إلى المحتوى

نتائج الدوري الاسباني لكرة القدم الأسبوع الرابع تمكن برشلونة الاسباني من تحقيق العلامة الكاملة بعد أن تمكن من التغلب على مضيفه نادي ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف فى أقليم الباسك في الوقت التي تعثر فيه الغريم التقليدي ريال مدريد بالسقوط في فخ التعادل أمام نادي اتلتيكو بلباو بنتيجة هدف مقابل هدف في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني.

حيث تمكن نادي برشلونة الاسباني حامل اللقب من تعزيز موقفه في صدارة الدوري خلال هذا الموسم بعد البداية القوية التي تمكن خلالها من تحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز في أربع مباريات متتالية بدائها نادي برشلونة بالفوز على نادي ألفيس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ثم التغلب على بلد الوليد بهدف قبل أن يكتسح نادي هوسيكا الصاعد من دوري الدرجه الثانية ب 8 أهداف مقابل هدفين.

وخلال احداث لقاء برشلونة مع نادي ريال سوسيداد تمكن المدافع ارتيز الوستوندو مدافع نادي ريال سوسيداد من تسجيل الهدف الأول لفريق وذلك في الدقيقة 12 بعد تسديدة قوية ومباشر بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس المرمى الألماني مارك أندريه تين شتيغن بعد أن ارتطمت بالقائم.

وحاول برشلونة الضغط طوال أحداث الشوط الأول لكنه لم يتمكن من أحراز أهداف ومع بداية أحداث الشوط الثاني قام المدير الفني لبرشلونة ارنستو فالفيردي بتبديل اللاعب البرتغالي نيلسون سيميدو باللعب البرازيلي فيليبي كوتينيو وذلك لزيادة الضغط على فريق ريال سوسيداد.

وبعد ضغط كبير وهائل تمكن نادي برشلونة من أحراز الهدف الأول وذلك من خلال اللاعب الاوروغواني لويس سواريز وذلك في الدقيقة 63 وسط زحام داخل منطقة الجزاء وبعد عدم قدرة حارس مرمى فريق ريال سوسيداد الارجنتيني خيرونيمو  من تشتيت الكرة بعد ضربتين ركنيتين.

ثم بعد ثلاث دقائق تمكن عثمان ديمبلي اللاعب الفرنسي من إحراز هدف التقدم لفريق برشلونو بعد أن تمكن من تسديد كرة قوية من داخل منطقه الجزاء أثر ضربة ركنية لم يتمكن مدافع فريق ريال سوسيداد من التعامل مع الكرة بالشكل الجيد.

وخلال المؤتمر الصحفي علق اللاعب سواريز على الفوز فى المباراة الرابعة حيث قال أن هذه النوعية من المباريات من المباريات الصعبة التي تعطي للدوري الاسباني مذاق ونكهة كما ذكر سواريز بالمباراة بين الفريقين على نفس الملعب في الموسم الماضي التي تخلف برشلونة فيها بهدفين ولكنه تمكن بعد ذلك من تحقيق الفوز في العديد من المباريات بعد اخفاقات طويلة كما عاشوا أشار إلي ردة فعل فريق برشلونة وأكد على أنها تقول الكثير عن الفريق كما شكى اللاعب الاوروغوياني من الحكم الذي لم يحتسب ضربتي جزاء للفريق خلال أحداث الشوط الأول ورأي أن لاعبي ريال سوسيداد تمكنوا من اغلاق منطقه الجزاء  ولكن دخول اللاعب فيليبي كونتينو في أحداث الشوط الثاني ساعد على تغيير طريقة اللعب.

نتائج الدوري الاسباني ريال مدريد يتعادل مع اتلتيكو بلباو

ومن نتائج الدوري الاسباني خلال الجولة الرابعة تمكن نادي اتلتيكو بلباو من الوقوف كحجر عثر أمام نادي ريال مدريد حيث تمكن من تحقيق التعادل بهدف لكل فريق ليخطف نقطة ثمينة من الفريق الملكي ويعد هذا هو التعادل الأول لنادي ريال مدريد في الدوري الاسباني هذا الموسم ليتخلف بفارق نقطتين عن فريق برشلونة حامل اللقب والمتصدر.

ولم يتمكن المدير الفني لفريق الريال مدريد جولون لوبتيغي من إدارة المباراة بالشكل الذي يمكن نادي ريال مدريد من تحقيق الفوز على الرغم من التبديلات التكتيكية التي قام بها المدرب إلا أن التعادل كان هو الكلمة النهائية لأحداث المباراة ويعد هذا التعادل هو التعادل الثالث لفريق ريال مدريد مع نادي اتلتيكو بلباو بعد أن تعادل الفريقين في الموسم الماضي في مباراة الذهاب ومباراة العودة بنتيجة واحدة وهي هدف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *