التخطي إلى المحتوى

ساديو ماني اللاعب السنغالي الدولي والمرافق للاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي أثار غضب الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أتهم جمهور مصر اللاعب السنغالي لتعمد عدم التمرير لمحمد صلاح وذلك في أعقاب المباراة التي واجه فيها ليفربول الانجليزي نادي توتنهام خلال مباريات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي يوم السبت الماضي والتي تمكن فيها نادي ليفربول من تحقيق الفوز على توتنهام بهدفين مقابل هدف.

حبث وصف الجمهور المصري اللاعب السنغالي بالأنانية وتعمد عدم التمرير للاعب المصري الدولي محمد صلاح صاحب الشعبية الجارفة وذلك خلال أحداث المباراة.

كما طالب مجموعة من النقاد الرياضيين المصريين بضرورة تدخل المدير الفني لليفربول الانجليزي يورجن كلوب وذلك لانقاذ الفريق اللندني خلال الفترة القادمة من خطورة هذا الامر حتى يتم الحفاظ على تألق فريق ليفربول في البريميرليج والذي تمكن من تحقيق العلامة الكامله خلال المباريات السابقة حيث تمكن فريق ليفربول من الفوز في خمس مباريات متتالية خلال أحداث الموسم.

كما تم تدشين هاشتاج محمد صلاح على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي حاول في المشجعون المصريون مساندة بطلهم المفضل وأبن بلدهم وهداف الدوري الأنجليزي خلال أحداث الموسم الماضي.

وترى أحد المشجعين المصريين هالة الزيني على الصفحة الرسمية لها على تويتر أن اللاعبين داخل فريق ليفربول يحاربون محمد صلاح وذلك للبحث عن مجد شخص لهم بعيدا عن مصلحة الفريق كما تمنت هالة أن ينتبه المدير الفني لليفربول يورجن كلوب إلى هذا الامر حتى يحافظ على الفريق الذي بدء بداية جيدة في مباريات الدوري.

وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يغضب فيها الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من ساديو ماني حيث سبق للجمهور المصري توجيه انتقادات لاذعة ضد اللاعب بعد مشاركة ليفربول الانجليزي في بطوله كأس الأبطال الدولية التي تم لعبها في الولايات المتحدة الأمريكية أمام نادي مانشستر يونايتد الانجليزي والتي تمكن فيها نادي ليفربول من الفوز بنتيجة أربع اهداف مقابل هدف حيث طالب اللاعب محمد صلاح من ساديو ماني تسديد ضربة جزاء تم احتسابها لصالح نادي ليفربول خلال أحداث المباراة وذلك حتى يتم كسر حاجز عدم تسجيل محمد صلاح لأي أهداف أمام الشياطين الحمر حتى هذه اللحظة و لكن ساديو ماني رفض هذا الامر وحدثت مشادة كلامية بين محمد صلاح وماني داخل الملعب وهو ما أثار غضب الجماهير المصرية من اللاعب السنغالي.

ومن جهة أخرى علق الاعلامي واللاعب السابق في صفوف النادي الأهلي أسلام الشاطر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على هذا الحدث حيث قال لمحمد صلاح يجب عليك أن لا تنجرف للأنانية الواضحة من ساديو كما أكد الشاطر على أن من أهم الأشياء التي تميز محمد صلاح هو جماعية الأداء خلال الموسم الماضي كما أكد الشاطر علي أن صلاح لم ينجرف لأنانية مانى خاصة في ربع الساعة الأخيرة من المباراة كما طالب الشاطر ايضا بضرورة تدخل كلوب حتى ينهي هذا الجدل خلال الفترة القادمة.

كما علق نجم فريق كرة اليد بنادي الزمالك أحمد الأحمر على حسابه الشخصي على موقع تويتر حيث قام برسم كاريكاتير عبر فيها عن أنانية اللاعب السنغالي الدولي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الأنجليزي مع زميله داخل الفريق اللاعب المصري محمد صلاح.

وجدير بالذكر أنه كانت هناك منافسة شرسة بين اللاعب محمد صلاح واللاعب السنغالي ساديو ماني الذي لقب أسد التيرانجا على جائزة افضل لاعب داخل القارة الأفريقية في عام 2017 والتي تمكن محمد صلاح من الفوز بها بعد الحصول على عدد اصوات أعلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *