التخطي إلى المحتوى

أذيع في الفترة الأخيرة أن الفنانة غادة عبد الرازق قامت بإجراء عملية جراحية وفشلت حيث انها حلت ضيفة في برنامج الحكاية الشهير لمقدمه عمرو أديب  ولوحظ تغيير ملامحها بشكل كبير  أثار تعجب الكثيرين.

حيث ان كثير من المشاهدين تحدثوا عن إجراء الفنانةعملية تجميلة وفشلت في شفتيها حيث ان مظهرها العام كان مختلف عن ظهورها فى الأفلام والمسلسلات السابقة لهاحيث ن الفنانة ظهرت بملامح متغيرة وصادمة بشكل كبير.

يذكر أن ظهرت يوم الأحد الماضي الموافق 16سبتمبر 2018 النجمة غادة عبد الرازق ضيفة  في ثاني حلقات برنامج ”  الحكاية  الذي يقوم بإذاعته الإعلامي  الشهير عمرو أديب  والذي يتم عرضه علي قناة  “MBC مصر”، وذلك في الساعة  العاشرة مساءً.

حيث أن الفنانة غادة عبد الرازق تحدثت مع الإعلامي عمرو اديب في كثير من الحوارات والمسلسلات والقصص التي شغلتها الفترة الاخيرة كما أنها سوف كشفت عن مشاريعها الفنية المستقبلية اللتى سوف تقوم بعملها كما تحدث عن علاقتها با بنتها روتانا وأحفادها.

يذكر ان عمرو اديب سوف قام باستضافة نجم الكرة أحمد حسام” ميدو” وتحدث معه  عن كثير من القصص والحكايات ووخططه لمستقبله الكروي الذي يقوم لعملها حاليًا كما أنه تطرق إلي نجاحه في إنقاص وزنه في فترة قصيرةبشكل لافت للنظر بالنسبة لكثيرين.

من الجدير بالذكر أن برنامج الحكاية الذي يقوم الإعلامي عمرو أديب بإذاعته سوف يتم عرضه علي شاشة  “MBC مصر”، من السبت للاثنين في تمام العاشرة مساء،كما أنه سوف يتم تقديم من خلال هذا البرنامج فقرات وقصص وسوف يقوم باستضافة نجوم لامعين في كافة المجالات الفنية والكروية بالإضافة إلى مناقشته لقصص كثيرة علي المستور الإنساني تهم جميع المشاهدين في الوطن العربي.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد كشفت عن موعد اعتزالها الفن حينما قام الإعلامي الشهير عمرو أديب بسؤالها عن ماذا ستفعل خلال الخمس سنوات القادمة حيث انها أعلنت انها ستكون قد أعتزلت الفن بالتأكيد .

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق هو فيلم كارما الذي تم  عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، ومسلسل ضد مجهول في رمضان 2018.

يذكر ان الفنانة غادة عبد الرازق قامت بتقديم العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية مع المخرج خالد يوسف حيث أن من أعمالها التي علقت فى اذهان الجماهير هو فيلم بون سواره وصرخة نملة وخيانة مشروعة ومن اشهر المسلسلات البطانية وزهرة وأزواجها الخامسة والسيدة الأولي  علي الرغم من عدم تحقيقه لنجاح كبير إلا أنه من اكثر المسلسلات التي أحدثت ضجة حولها.

حيث ان الفنانة غادة عبد الرازق قامت فى الفترة الاخيرة بتقديم عدد كبير المسلسلات والافلام التى احدثت طفرة في مستقبلها الفني كما أنها حلت ضيفة في كثير من البرامج الفنية التى تحدثت فيها عن حفيدتها وابنتها روتانا كما أنها أوضحت في برنامج تلفزيوني ان ابن اختها لم يدخل لها فيلم واحد ولا يحب ما تقوم بعمله موضحة أن العلاقة بينهم جيدة ولكنه لا يفضل ما تقوم بعمله وهي متقبلة ذلك جدًا.

والفنانة غادة عبد الرزاق من أكثر الفنانات التي اثيرت حولهم كثير  من الشائعات عن الزواج والطلاق والخلافات في الوسط الفني بشكل عام وقامت بإذاعة فيديو عبر انستجرام كاد ان يظهر بعض أجزاء من جسمها وبعدها قامت بتقديم اعتذا عن ما قامت بفعلها لجمهورها وظهرت في كثير من البرامج أنها لم تكن في وعيها  او على دراية بعواقب ذلك وانها لم تكن تقصد أى معني مما وصل للجماهير وأثير حوله الحديث

غادة عبد الرازق بملامح صادمة في احدث ظهورغادة عبد الرازقغادة عبد الرازق تستعرض اطلالتها الجديدةغادة عبد الرازق باطلالة صادمة في برنامج الحكايةغادة عبد الرازق تستعرض اطلالتها الجديدة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *